• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يعيش أسعد لحظات حياته في «سنة الحلم»

رونالدو: مستمر في اللعب حتى أبلغ 41 عاماً!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

بابتسامة عريضة ووجه ترتسم الفرحة على ملامحه، تحدث «الدون» كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بعد تجديد عقده مع «الميرينجي» خمس سنوات جديدة حتى عام 2021، وهو العقد الذي كان ينتهى رسمياً في 2018.

وقال في بداية مؤتمره الصحفي بقاعة الكؤوس داخل الـ«سنتياجو برنابيو»: إنها لحظة جميلة وفريدة في حياتي بعد سنة خاصة جداً بالنسبة لي كانت علاقتي بريال مدريد خلالها ممتدة ووطيدة، وسأبقى هنا خمس سنوات أخرى، أريد أن أتعلم المزيد، وأن أواصل تحقيق الانتصارات وكتابة التاريخ مع أفضل نادٍ في العالم.

وأضاف: تلك لحظة لن أنساها ما حييت، وعام 2016 هو عام «الحلم» بالنسبة لي، في إشارة واضحة إلى ما حققه فيه من إنجازات «الشامبيونزليج مع الريال وكأس الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده، إضافة إلى تجديد عقده».

وقال كريستيانو: لا نعرف أبداً ماذا يخبئ لنا المستقبل، ولكنني أريد أن أنهي مشواري الكروي هنا، ولتعلموا أن هذا ليس عقدي الأخير، وإنما هو العقد قبل الأخير، فأنا أريد اللعب عشر سنوات أخرى حتى الحادية والأربعين من عمري. ومنتهى أملي أن أستفيد مما تبقى لي من سنوات لكي ألعب وأظل جزءاً من تاريخ هذا النادي.

وعندما سئل عن قلة أهدافه هذا الموسم، قال رونالدو: لم أكن أحب الحديث في هذا الأمر في يوم خاص جداً في حياتي، ولكنني أقول إن تسجيل الأهداف من عدمه ليس مسألة مهمة، وعندما لا تسجل يوجه إليك الانتقاد، ونحن كلاعبين نمر بفترات جيدة وأخرى سيئة، ولكن اليوم هو أفضل لحظة في حياتي وأنا سعيد جداً بعد موسم لعبته على أعلى مستوى وجددت فيه عقدي مع الريال، ولم أكن أتخيل حدوث كل ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا