• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سيتواصل حتى 7 يوليو

استمرار التسجيل في مبادرة "نعم للعمل" لتشغيل المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

و ا م

قرر مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني تمديد التسجيل حتى السابع من شهر يوليو المقبل في المرحلة الثالثة من مبادرته الوطنية "نعم للعمل" لتشغيل المواطنين.

ويتم تنظيم المبادرة في الفترة من 10 حتى 28 أغسطس المقبل وذلك تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة تطبيقا لمبادرة "أبشر".

وتهدف المبادرة إلى تعزيز مشاركة الطلاب والطالبات المواطنين في سوق العمل وتشجيعهم على العمل خلال الإجازة الصيفية بنظام المكافآت والدوام الجزئي في مؤسسات تجارية مختارة في كل من أبوظبي والمنطقة الغربية والعين ودبي.

وقال سعادة مبارك سعيد الشامسي نائب مدير عام المركز رئيس اللجنة العليا المنظمة لمبادرة "نعم للعمل" إن القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تعمل دائما بما يمكن المواطنين من العمل والابداع في كافة المجالات وقطاعات العمل والإنتاج بالدولة.

ولفت إلى أن الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يقوم بدور وطني مشهود لتمكين كافة مؤسسات الدولة من أداء دورها الوطني على الوجه الأكمل بما يطور من مستوى الاداء والعمل لدى كل مواطن ومواطنة وبما يحقق أعلى الطموحات في شباب وفتيات الإمارات.

كما أشاد رئيس اللجنة العليا المنظمة لمبادرة "نعم للعمل" بالرعاية الكريمة التي يوليها سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للمبادرة باعتبارها من المبادرات الوطنية الهامة والمؤثرة في صناعة المستقبل حيث يأتي انطلاق المرحلة الثالثة منها بهدف التأكيد للشباب والفتيات على أن حب الوطن يجب أن يرتبط بالعمل والجد والاجتهاد في سبيل رفعته وتغطية مجالات واحتياحات خطة 2030 الاستراتيجية للدولة ورؤية أبوظبي 2021. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض