• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بوعميم: «العميد» يفتح صفحة جديدة بطموح التعويض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

مراد المصري (دبي)

يواصل النصر تحضيراته لمواجهة دبا الفجيرة غداً، على ستاد آل مكتوم، ضمن الجولة السادسة لكأس الخليج العربي، وهي مواجهة مكررة بين الفريقين اللذين التقيا قبل أيام في الدوري، وحقق «العميد» الفوز برباعية، ولكن الظروف تختلف هذه المرة مع دخول الفريق المواجهة بغياب مهاجميه الثلاثة جميعاً!.

ويفتقد النصر في المواجهة مهاجمه سالم صالح الذي التحق بصفوف منتخبنا الوطني لكرة القدم، والعراقي مهند عبد الرحيم الذي انضم لمنتخب «أسود الرافدين» الذي يقابل «الأبيض» في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، وجوناثان بترويبا الذي انضم لمنتخب بوركينا فاسو الذي يقابل الرأس الأخضر السبت المقبل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم. وتفرض هذه المعطيات على المدرب الروماني دان بيتريسكو، الذي تولى المهمة الفنية مؤخراً، معطيات جديدة للتعامل معها، سواء عبر تغيير مركز الفرنسي كيمبو إيكوكو، أو الدفع بأحمد خميس الذي قدم مستويات جيدة في البطولة بالذات، خلال غياب المهاجمين، أبرزها تألقه أمام العين وتسجيله هدفين وصناعة آخر، كما يتوفر جاسم يعقوب اللاعب الصاعد على الرغم من أن مركزه الأصلي في وسط الملعب، ويبقى عبد الله موسى اللاعب الشاب في الرديف خياراً وارداً أيضاً.

وشهدت المباراة الماضية خروج أحمد الياسي ومحمود خميس من قائمة النصر بشكل كامل معاً للمرة الأولى منذ موسمين، حيث يعدان ورقة دائمة في الخط الخلفي، وحتى في حال عدم مشاركتهما أساسيين كان يوجد أحدهما على مقاعد الاحتياط على الأقل، لكن الإصابة حجبتهما هذه المرة. وعمل النصر خلال الأيام الماضية على تجهيز أحمد الياسي والحارس أحمد شمبيه من أجل وجودهما في اللقاء، لكن من دون المخاطرة بإشراكهما في حال عدم تعافيهما بالكامل، فيما لا يتوقع عودة محمود خميس وعصام ضاحي اللذين يحتاجان المزيد من الوقت.

وأكد عبد الله بوعميم، المدير التنفيذي للنصر، أن الفوز الكبير الذي حققه «العميد» في الجولة الماضية إيجابياً من الناحية المعنوية تحديداً، حيث يتطلع الفريق لفتح صفحة جديدة وتعويض ما فات، وقال: «حالياً نحن في مرحلة جديدة، الفوز مهم دائماً للمدرب والفريق بأكمله، ونأمل أن تستمر هذه النتائج الإيجابية، مع إدراكنا أن جميع المباريات صعبة خلال الفترة المقبلة، وتتطلب تكاتف الجميع من جهاز فني ولاعبين ومشرفين، الكل مقدر للوضع والعمل يتم بروح الأسرة الواحدة من أجل رفع اسم النصر».

وحول رؤيته للفوز الكبير أمام فريق يواجهه النصر مجدداً، قال «لكل مباراة ظروف مختلفة، ولكن الرسالة أن الاجتهاد يحقق نتائج جيدة، في الفترة الماضية الظروف عاكستنا، لكن يجب أن نضع الأمر خلفنا ونتطلع إلى الأمام دائماً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا