• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الشباب يواجه اتحاد كلباء

الظفرة يختبر صدارته أمام الخليج في «الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تقف صدارة الظفرة لدوري الصالات، أمام اختبار وتحدي الخليج، في الساعة السابعة مساء اليوم، على ملعب صالة اتحاد الكرة، ويلتقي في المباراة الثانية، الشباب مع اتحاد كلباء، في واحدة من المباريات المنتظرة، وتختتم مباريات الأسبوع الثالث، بلقاء الحمرية مع ضيفه النصر غداً.

يدخل الظفرة مواجهة ضيفه الخليج، متحفزاً للمحافظة على الانفراد بالقمة، وله 6 نقاط من مباراتين، ويطمح «فارس الغربية» لمواصلة الانتصارات، وحصد النقاط، بتخطي عقبة أبناء خورفكان، وأثبتت التجارب أن مباريات الفريقين، غالباً ما تتسم بالسرعة والإثارة والندية.

واستهل الظفرة مشواره في الموسم الحالي بالصعود إلى منصات التتويج، بطلاً لكأس الاتحاد، ويطمح إلى التتويج ببطولة الدوري، ويبدو أنه عازم على عدم التفريط في أي نقطة، من خلال ما يقدمه من مستويات، وفاز على الأهلي في ضربة البداية 3-1، ومليحة 7-3.

وتجرع الخليج مرارة الخسارة على يد النحل الشرقاوي، ويطمح إلى التعويض بالفوز على الظفرة، ولا شك في أن فوز فرقة المدرب أنور الحمادي بست نقاط يشعل المنافسة، ويضع أكثر من ثلاثة فرق على الصدارة متساوية في محطة 6 نقاط، وبكل تأكيد يركز أبناء عروس الساحل الشرقي خورفكان على خدمة أنفسهم، قبل التفكير في خدمة المنافسة، وفي الوقت نفسه يدرك لاعبو الظفرة أن أي تعثر يفتح الباب لأكثر من ثلاثة فرق للتدخل في شؤون الصدارة، يذكر أن للخليج 3 نقاط من فوزه الأول على الشعب.

وتجمع المباراة الثانية «الجوارح» و«النمور»، وهي لا تقل أهمية عن سابقتها، خصوصاً أن فوز اتحاد كلباء يضعه قريباً من فرق الصدارة، وربما يجعله من شركاء المقدمة، وكان اتحاد كلباء خسر من الشعب في الجولة الأولى، وفاز على الشارقة في الجولة الثانية، ويملك 3 نقاط.

وعانى الشباب الأمرين، فقد تعادل مرتين أمام مليحة والحمرية في مباراتي الفرص الضائعة للفرق الثلاثة، ومدربه عبد الله عبد الباسط والإداري عبدالله كيدي في حيرة من أمر الفريق الذي يفعل لاعبوه كل شيء، إلا أنهم يتبارون في إهدار الفرص السهلة، كما كان الحال مع الأهلي، قبل كسر حاجز النحس وسوء الحظ، بالفوز على النصر في آخر نصف دقيقة بهدف من نيران صديقة، لإبراهيم بوشيخة، ويمتلك الشباب نقطتين، واتحاد كلباء 3 نقاط، والفائز اليوم يتقدم أكثر من مركز في لائحة الترتيب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا