• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلاق دورة «دبي الرياضي» للمدربين المساعدين في ليون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

انطلقت بمدينة ليون الفرنسية، الدورة التدريبية الخارجية للمدربين المساعدين لكرة القدم، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي للمدربين المساعدين الوطنيين في أندية دبي، وتقام الدورة التي يشارك فيها ستة مدربين بنادي أولمبيك ليون الفرنسي، وتستمر لمدة 10 أيام.

واستهل وفد المدربين المساعدين برنامج الدورة بزيارة استاد أولمبيك ليون، حيث شاهد عرضاً تفصيلياً لفريق الكرة بالنادي، قدمه الخبير الفرنسي كليمنت ميشون، وفي اليوم نفسه تابع المدربون مباراة ليون وباستيا في الدوري الفرنسي، والتي انتهت بفوز ليون 2 - 1. وتم تخصيص اليوم الثاني من المعسكر لزيارة أكاديمية ليون. من جانبه، حرص سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي على الالتقاء بوفد المدربين الوطنيين قبل المغادرة إلى فرنسا، مؤكداً أن الدورة تأتي تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بإلحاق المدربين الإماراتيين الذين يعملون مساعدين لمدربي الفريق الأول لكرة القدم في كل أندية دبي، في دورات تدريبية متقدمة، تهدف لتأهيل الكوادر التدريبية الوطنية وإكسابهم المزيد من المعرفة والخبرات، من خلال معايشة تجارب ناجحة في أندية أوروبية متقدمة.

وحث حارب المدربين على استثمار الفرصة لتطوير قدراتهم، والحصول على المؤهلات المطلوبة لقيادة أنديتهم في المستقبل، مؤكداً حرص المجلس على دعم الكوادر الوطنية، وعلى وجه الخصوص في الجانب المتعلق بالتأهيل الفني لإعداد جيل من المدربين الوطنيين القادرين على تحمل مسؤولية قيادة الأندية والمنتخبات الوطنية.

وتضم قائمة المدربين المشاركين في الدورة، سعد عبيد مدرب مساعد بشركة الشباب لكرة القدم، محمد جالبوت مدرب مساعد بشركة الأهلي، علي حسن مدرب مساعد بشركة دبي، علي مراد مدرب مساعد بشركة النصر، محمد العجماني مدرب مساعد بشركة حتا، وسليم عبدالرحمن مدرب مساعد بشركة الوصل، ويرأس الوفد عادل البناي مدير قسم شركات كرة القدم في مجلس دبي الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا