• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الحكام» تتمسك بـ«جائزة الشهر» وتجمد لقب أكتوبر

8 آلاف درهم لأفضل حكم ساحة و6 آلاف للمساعد شهرياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

نفت لجنة الحكام باتحاد الكرة، إلغاء مبادرة جائزة أفضل حكم في الشهر، والتي أطلقتها اللجنة، وأعلنت عنها قبل أسابيع قليلة مضت، وأبدت اللجنة تمسكها بتطبيق تلك المبادرة لزيادة التنافسية بين القضاة وتكريم المتميزين كل شهر.

يأتي ذلك كرد فعل على ما تواتر مؤخراً حول رفض مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير، اعتماد مقترح اللجنة بـ«جائزة شهرية» للقضاة، حيث لم يتم الموافقة عليها أو إقرار الميزانية المطلوبة لتلك المبادرة بشكل رسمي خلال ذات الاجتماع، وتم تحويل الأمر إلى لرئيس الاتحاد، لمزيد من المناقشة مع اللجنة، حيث يرغب الاتحاد في الاكتفاء بمكافأة نهاية الموسم فقط للقضاة المميزين.

وعلمت «الاتحاد» أن اللجنة حددت 8 آلاف درهم، لأفضل حكم ساحة في الشهر، و6 آلاف لأفضل حكم مساعد، بإجمالي يصل إلى 136 ألف درهم تقريباً خلال الموسم.

وعلمت أيضاً أن اللجنة، قررت تجميد لقب أفضل حكم في شهر أكتوبر المنصرم، بعد تراجع أداء القضاة في أكثر من مباراة وارتكاب أخطاء مؤثرة، بينما سيبدأ التطبيق الرسمي للجائزة بحسب رغبة اللجنة مع شهر نوفمبر الجاري.

وأكد الدكتور خليفة الغفلي رئيس لجنة الحكام، عضو مجلس الإدارة، استمرار الجائزة، معتبرها مبادرة تهدف لرفع كفاءة جميع القضاة، وزيادة الاهتمام بأن يقدم كل حكم أفضل ما لديه، لنيل التكريم.

وأوضح أن إقرار الميزانية الخاصة بالمبادرة من عدمه، لن يتمنع بدء تنفيذها، مبدياً ثقته في نجاح الفكرة، كما لفت إلى أن اللجنة أيضاً ستخصص مبلغاً مالياً لمكافأة أخرى تقدم نهاية الموسم، لأفضل طاقم خلال الموسم ككل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا