• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منتخبنا يدشن مشواره في «عربية الجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

مسقط (الاتحاد)

يدشن منتخبنا الوطني للجولف مشواره اليوم في منافسات البطولة العربية 36 للرجال، التي تنظمها اللجنة العمانية للجولف، بإشراف الاتحاد العربي، ويحتضنها ملعب نادي غلا للجولف، بمشاركة 13 دولة يمثلها 60 لاعباً.

ويمثل كل دولة 4 لاعبين يتم احتساب نتائج أفضل 3 لاعبين من كل منتخب لترتيب الدول بنهاية المنافسات على مستوى المنتخبات، هذا إلى جانب السعي للفوز بلقب الفردي.

ويخوض منتخبنا الوطني منافسات البطولة في سعيه لتحقيق أفضل النتائج وسط منافسة ساخنة بين أكثر من 60 لاعباً يتنافسون على ألقاب النسخة 36 على المستوى الفرقي الفردي، وكان منتخبنا أنهى تحضيراته الجادة لهذا الحدث بعد أن أجرى على مدار اليومين الماضيين 3 حصص تدريبية صباحية ومسائية.

وأعرب معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي عن بالغ سعادته باستضافة سلطنة عمان لمنافسات البطولة، وشدد على أهمية هذه التظاهرة الرياضية، وقال: نتوجه بالشكر والتقدير إلى المسؤولين عن الرياضة بشكل عام في سلطنة عمان، وهذا ليس غريباً عليهم، حيث دأبوا على احتضان كبريات الأحداث الرياضية وعلى الصعد كافة .

كما رحب معاليه بجميع المشاركين في البطولة، متطلعاً إلى أن تخرج المنافسات في أزهى صورها، ومؤكداً ثقته في قدرات رياضيينا على المشاركة الإيجابية وتقديم عرض يعكس اهتمام المسؤولين العرب برياضة الجولف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا