• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

رئيس وزراء البحرين يدعو لرؤية عربية تحفظ الأمن والاستقرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 فبراير 2016

المنامة (وكالات)

أكد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني، أن ما آلت إليه الأوضاع في المنطقة العربية من تدهور في ظل الظروف الراهنة، يتطلب التعامل مع تلك التحديات ضمن رؤية عربية موحدة تجمع ولا تفرق وتحفظ لدولنا وشعوبها الأمن والاستقرار. ونقلت وكالة أنباء البحرين (بنا) عنه قوله: «علينا أن نكون أكثر يقظة وإدراكًا لطبيعة ما يجري من حولنا من تطورات ذات تأثير على أوطاننا وشعوبنا، وأن نتحلى بالحذر في مواجهة المخاطر الراهنة، والعمل على استكمال ما بدأته دولنا على صعيد التنمية من برامج تطويرية». جاء ذلك خلال استقباله أمس أحمد بن ابراهيم الملا رئيس مجلس النواب وعلي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وكبار المسؤولين بالمملكة.

وخلال اللقاء، أشاد سموه بمستوى التعاون القائم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، مشددا على ضرورة العمل من أجل مزيد من التنسيق وتوحيد الجهود لتحقيق ما يتطلع إليه المواطنون من حياة كريمة.

وقال: «يجب أن نعمل يدا بيد من أجل بلدنا واستقرارها، وأن نعمل سويا ضمن إرادة وطنية واحدة غايتها نماء الوطن وتقدمه على كافة المستويات، وأن لا تؤثر في عزيمتنا التحديات مهما بلغت شدتها».

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا