• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

محمد بن ثعلوب يثمن النتائج الإيجابية لأنديتنا

الدرمكي يفوز بفضية «عربية الجودو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 نوفمبر 2016

‪‬أبوظبي (الاتحاد)

فاز علي حسن الدرمكي، لاعب منتخبنا ونادي الجزيرة، بالميدالية الفضية في وزن فوق 90 كجم، بمنافسات بطولة الأندية العربية الأبطال للجودو الـ 11 للرجال والرابعة للشباب والخامسة للناشئين، والتي يشارك فيها 28 نادياً، وينظّمها الاتحاد العربي للعبة، بالتعاون مع الاتحاد السعودي، ويستضيفها نادي الوحدة بمكة المكرمة.

وكان الدرمكي، الذي تعتبر هذه مشاركته الأولى، قريباً من تحقيق الميدالية الذهبية إثر تأهله للمباراة النهائية أمام مهدي لزاريف لاعب نادي شباب متيجة الجزائري الذي كسب المواجهة بفارق الخبرة، محققاً الميدالية الذهبية، ونال البرونزيتين محمد بن زيد من النجم الساحلي التونسي، وأحمد العتيبي لاعب نادي الصليخات الكويتي.

وجاءت مشاركة أندية الجزيرة والوحدة والفجيرة في البطولة العربية للأندية البطلة لأول مرة، تتويجاً للمنافسات المحلية التي أفرزت العديد من المواهب، ويمثل وجود أندية الإمارات إلى جانب أندية عريقة ولها تاريخ كبير باللعبة في مقدمتها الجزائر ومصر وتونس والمغرب، أمراً إيجابياً، وله فوائد عديدة في المستقبل.

وتعتبر الميدالية الفضية للدرمكي هي الرابعة لجودو الإمارات خلال ستة أشهر بعد ذهبية الخليج وفضية وبرونزية بطولة آسيا التي أقيمت في هونج كونج ومكاو، وتمثل مواصلة لتألق الجودو على مستوى المراحل العمرية التي تحظى باهتمام الاتحاد المحلي. وثمن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، النتائج الإيجابية للجودو الإماراتي في بطولة الأندية العربية التي تشارك فيها لأول مرة على مستوى الأندية الأبطال، وشهدت مشاركة مميزة من الأندية العربية العريقة في مجال اللعبة بعدما نجح الأشقاء في السعودية في تنظيمها كعادتهم في نادي الوحدة بمكة المكرمة الذي يهتم كثيراً بالألعاب القتالية المختلفة.

وحرص رئيس الاتحاد خلال اتصال مع محمد جاسم، الأمين العام المساعد للاتحاد رئيس البعثة، على نقل التهنئة للفرق الثلاثة على المستويات المتقدمة التي كانت مكان تقدير على الرغم من فارق الخبرة بينها والفرق العربية الأفريقية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا