• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سيف بن زايد يطمئن على أوضاع منتسبي "الداخلية" المبتعثين إلى الخارج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

وام

اطمأن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على أوضاع المبتعثين والمتدربين من منتسبي الوزارة الدارسين في الخارج والخدمات المقدمة لهم.

واطلع سموه خلال لقائه اليوم في مكتبه الملحقين الشرطيين في سفارات الدولة في أميركا وبريطانيا وفرنسا وأستراليا، على أحدث الممارسات الشرطية الأكاديمية والتعليمية والتدريبية في عمل الملحقيات في الخارج الهادفة إلى تعزيز التنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين، فضلا عن جهود الملحقيات في تعزيز الجهود نحو دعم رسالتها وتعزيز مكانتها وتقديم جميع التسهيلات اللوجستية اللازمة للمعنيين، حاثا على تسهيل المهام الدراسية والأكاديمية وتقديم أوجه الدعم المستدام لمنتسبي وزارة الداخلية والمبتعثين والمتدربين في الخارج.

وأعرب سموه عن خالص تقديره للجهود التي تبذلها سفارات دولة الإمارات العربية المتحدة في الخارج لتذليل المعوقات وتسهيل مهام وإجراءات المبتعثين والمتدربين لتمكينهم من إكمال مهامهم على النحو المنشود.

حضر اللقاء، اللواء محمد بن الع وضي المنهالي مدير عام الموارد البشرية في شرطة أبوظبي والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة في شرطة أبوظبي والعقيد سعود الساعدي مدير سكرتارية مكتب سمو الوزير والمقدم رصاص العامري نائب مدير إدارة التعليم في شرطة أبوظبي.

كما حضره..الملحقون الشرطيون في سفارات الدولة في الخارج وهم..الرائد ماجد العامري الملحق الشرطي في أستراليا والرائد خميس المهيري الملحق الشرطي في فرنسا والنقيب عبد العزيز الشريف الملحق الشرطي في الولايات المتحدة الأميركية والملازم أحمد الشامسي مساعد الملحق الشرطي في المملكة المتحدة.

بدورهم أعرب الملحقون الشرطيون عن شكرهم وامتنانهم لسموه مؤكدين أنه لولا ثقة ودعم سموه ما كانت الملحقيات لتحقق المكانة التي وصلت إليها حتى الآن وتسعى لأن تحققها في رحلتها نحو التميز المستدام.

يذكر أن مكاتب الملحقيات الشرطية تقدم خدماتها الإشرافية والأكاديمية لمنتسبي وزارة الداخلية في مختلف التخصصات والجامعات، كما تشمل خدمات الملحقيات مرافقي المبتعثين وأعضاء الوفود والمتدربين المكلفين بالمهام الرسمية إلى جانب متابعة المرضى الموفدين للعلاج وذويهم والسبل الكفيلة بتأمين العلاج والاطمئنان على توفير أوجه الدعم اللازم حيث تمثل الملحقيات الذراع التمثيلية الفعالة لمؤسستنا الشرطية في العواصم والمدن في الخارج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض