• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تقدم دراما متنوعة بين المصري والخليجي والعربي

OSN تجمع أقوى مسلسلات رمضان على شاشتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

تدخل OSN السباق الرمضاني متسلحة بأضخم المسلسلات العربية، والعديد من المفاجآت، في مقدمتها، خدمة العرض المبكر التي تتيح مشاهدة أول حلقتين من 5 مسلسلات تعرض حصرياً على الشبكة قبل أسبوع من بداية شهر رمضان، لتقدم لمحة للمشتركين عما يخبئه الشهر الكريم من ترفيه مميز.

قالت خلود أبو حمص، نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN: «في سابقة هي الأولى من نوعها في الوطن العربي، سنقوم هذه السنة ببث حلقتين من 5 مسلسلات رمضانية حصرية على OSNقبل أسبوع من رمضان من خلال خدمة العرض المبكر، وذلك لتقديم لمحة للمشاهدين عما يمكنهم أن يشاهدوه خلال الشهر الكريم». ومع التشديد على عدم مناسبة المحتوى الدرامي للأطفال، حتى سن معين، تقوم OSNبعرض مجموعة من أشهر الأفلام العائلية المخصصة للأطفال يومياً في تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت الإمارات. بالإضافة إلى توفير 30 فيلماً عائلياً على جهاز OSN، للتأكيد على أهمية الترفيه عن الطفل في هذا الشهر الكريم. وستعرض الشبكة على مرّ أيام الشهر الكريم 12 مسلسلاً عربياً جديداً، 5 منها تُعرض بشكل حصري، في خطوة ترسّخ من مكانة OSNباعتبارها الوجهة الأمثل للترفيه العائلي في رمضان.

وسيظهر ضمن المحتوى كوكبة من ألمع نجوم ومشاهير الشاشة العربية، ونذكر منهم حياة الفهد، ولمياء طارق، وصالح الملا، وجمال سليمان، ومنى واصف، وسيرين عبدالنور، وعابد فهد، وإياد نصار، وزينة، وغادة عبدالرازق، وأيتن عامر، وشيري عادل، وسلاف فواخرجي وأحمد مكي والكثير غيرهم.

أما أبرز ما ستقدّمه الشبكة على قنوات OSNياهلا HDخلال شهر رمضان فسيكون باقة متنوعة من الخيارات والبرامج التي ستُرضي جميع الأذواق، ومنها المسلسلات المصرية «زواج بالإكراه» و»البيوت أسرار»، «أريد رجلاً»، المسلسل الكوميدي «الكبير»، «طريقي»، وأيضا الخليجية منها «فيه أمل»، «حال مناير»، والعربية «24 قيراط» من بطولة سيرين عبدالنور وعابد فهد وماغي بو غصن، و«نادي الشرق». كما تقدم OSNالدراما السورية «بانتظار الياسمين»، والتي تروي قصص عدد من ضحايا الحرب وصراعاتهم اليومية بعد أن فقدوا كل ما كانوا يملكونه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا