• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للسياحة والثقافة» تكرّم الفائزين بمسابقة «القارئ المبدع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كرمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الفائزين والمشاركين في الدورة الثانية من مسابقة «القارئ المبدع» التي تم تنظيمها على مدى شهرين بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم.

جرى تكريم الطلبة والمعلمين المشرفين على المسابقة في حفل أقيم في مكتبة منتزه خليفة في أبوظبي، وقام عبدالله ماجد آل علي مدير إدارة المكتبات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافية بتسليم الفائزين جوائزهم، وهم 22 طالباً تمكنوا من اجتياز الاختبارات التقيمية التي أجريت مايو الماضي لتحديد مستوى القراءة والفهم والاستيعاب. كما تم تكريم المشاركين في المسابقة والذين وصل عددهم إلى 59 طالباً، بحضور أولياء الأمور.

وقال آل علي: «للعام الثاني على التوالي تحقق مسابقة «القارئ المبدع» مشاركة متميزة من قبل الطلبة، فقد استقطبت المسابقة اهتمام الطلبة والمعلمين على حد سواء، وتمكن المعلمون والمشرفون على المسابقة من تحديد الطلبة المتميزين في القراءة والاهتمام بالمكتبات العامة، وهي إحدى المبادرات التي أطلقتها دار الكتب لتكرس اهتمام الطلبة بالمعرفة من خلال القراءة وارتياد المكتبات العامة، حيث تسعي دار الكتب من خلال التوسع في شبكة مكتباتها إلى جعل القراءة فعلاً يومياً في حياة الناس بشكل عام، وصغار السن بشكل خاص».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا