• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ركز على التعاون الأمني

وفد كويتي يزور شرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل اللواء مكتوم الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، في مكتبه بالقيادة العامة، وفداً أمنياً كويتياً، برئاسة اللواء خالد خلف الوقيت، الأمين العام المساعد لشؤون حرس مجلس الأمة الكويتي، وعدداً من ضباط حرس مجلس الأمة، وذلك بحضور العميد الشيخ محمد بن طحنون، مدير عام الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ في شرطة أبوظبي.

وأكد الشريفي أن الزيارة تأتي في إطار توطيد آليات التعاون وتبادل الخبرات بين شرطة أبوظبي والأخوة في دولة الكويت الشقيقة، وتبادل المعرفة والمبادرات الأكثر فعالية في المجال الأمني والتدريب.

وفي إطار برنامج الزيارة، استقبل العميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، مدير عام الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، الوفد الكويتي الذي قام بزيارة ميدانية إلى مطار أبوظبي الدولي، للاطلاع على الأنظمة والتقنيات المستخدمة في مرافق المطار، والاطلاع على الإجراءات الأمنية المتبعة، وتأمين المرافق، بما يتماشى مع أحدث المواصفات والمعايير الدولية. ورحب العميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان بالوفد الزائر، وتمنى لهم زيارة ناجحة، وبذل أقصى الجهود في سبيل تطوير آفاق التعاون وتبادل الخبرات في قطاع التدريب والكفاءات بين الجانبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض