• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضبط آسيوي سرق 107 آلاف درهم من مركبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

عجمان (الاتحاد)

تمكنت شرطة عجمان من القبض على آسيوي متهم بسرقة 107 آلاف درهم من مركبة، حسب العقيد عبد الله سيف المطروشي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية الذي أشار إلى ورود بلاغ من أحد الأشخاص، يفيد أنه قام بسحب المبلغ من أحد البنوك في إمارة عجمان، ثم توجه بسيارته إلى المدرسة لاصطحاب أبنائه بعد انتهاء الدوام المدرسي، حيث قام بوضع المبلغ في ظرف مغلق وتركه على المقعد بجانب السائق ونزل إلى المدرسة، ولم يغلق سيارته بإحكام، وعند عودته إلى السيارة لم يجد المبلغ.

وأوضح أن فريق بحث وتحرٍ شكل فوراً من إدارة التحريات والمباحث الجنائية لكشف ملابسات الحادث، وتمكن من التعرف إلى السيارة التي استخدمها المشتبه فيه، وتبين أنه يقيم في إمارة دبي.

وأضاف: بالتعاون مع شرطة دبي تم ضبط المتهم في مقر سكنه، حيث عثر بحوزته على مبلغ وقدره 16 ألف درهم، كما عثر على إيصال حوالة مالية إلى بلده بقيمة 81630 درهماً.

وبعد التحقيق الأولي معه اعترف بارتكابه جريمة السرقة من السيارة، وعليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالة ملف القضية إلى النيابة العامة.

وأشاد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بكفاءة وخبرة رجال الشرطة وجهودهم التي تمكنوا بها من القبض على الجاني، داعياً الجمهور إلى تأمين المبالغ المالية عند سحبها، وعدم حملها ونقلها علانية أمام الجمهور، وعدم ترك ممتلكات ثمينة أو مبالغ مالية في السيارة بشكل بارز، مما يجعلها عرضة للسرقة، مؤكـداً أن شرطـة عجمـان ستكون في المرصاد وستتعامل بكل حزم مـع كـل من يفكر في العبث بأمن الوطن وسلامـة المواطنين والمقيمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض