• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في عيونهم

عامر عبد الرحمن: «السامبا» لن ترقص للنهاية والمشهد الختامي «أرجنتيني - فرنسي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

لم يشكل خروج المنتخب الإسباني بطل العالم من مونديال البرازيل مفاجأة بالنسبة لعامر عبد الرحمن نجم المنتخب الوطني ونادي بني ياس، ويرى لاعب «السماوي» أن الأمر كان متوقعاً بدرجة كبيرة، لاسيما وأن ما حدث كان أمراً طبيعياً في منحنى الأبطال.

وقال في تصريحات «هاتفية» من الولايات المتحدة الأمريكية: «لقد قدم الإسبان كرة رائعة على مدى 6 سنوات، وهي مدة كافية للسقوط خصوصاً مع انتهاء فعالية عدد من نجوم الفريق، على رأسهم لاعبي برشلونة، وتحديداً تشافي وأنييستا، وهما العنصران المؤثران بدرجة كبيرة في أداء الماتادور».

وفيما يخص خروج منتخب إنجلترا فلم يمثل ذلك مفاجأة عند عبد الرحمن، وقال: «الإنجليز عودوا العالم على هذا المستوى المتأرجح منذ سنوات طويلة، ولم يقدم لاعبوهم أي مستوى يشفع لهم خلال هذا الحدث واستحقوا الخروج».

أما عن المنتخب المفاجأة، فقد أكد أن منتخب كوستاريكا هو الحصان الأسود من دون منازع، وأنه لا يمكن لأحد أن يغفل ذلك فقد تفوق على إيطاليا بطل العالم أربع مرات، وكذلك على أوروجواي بطل العالم مرتين، وهو أمر يدعو للاحترام والتقدير من جانب الجميع.

وأضاف: «لقد ظهر منتخب كوستاريكا بمستوى رائع، وقدم كرة قدم متميزة للغاية، في ظل التناسق غير العادي في أداء جميع خطوطه، ولعب مدربه بذكاء كبير للغاية عندما استغل ضعف منافسه بشكل نموذجي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا