• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

تعزيزاً لتبادل الخبرات

«الطوارئ والأزمات» تبحث أوجه التعاون مع ماليزيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل الدكتور جمال محمد الحوسني مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، صباح أمس في مكتبه بمقر الهيئة في أبوظبي، الفريق أول تان سري داتو سري ذو الكفل بن محمد زين رئيس أركان الدفاع الماليزي.

ورحب مدير عام «الهيئة» بالزيارة، مشيداً بالعلاقات المتطورة والمتميزة والشراكة بين الإمارات و ماليزيا، مؤكداً أهمية تبادل المعلومات والخبرات وأفضل الممارسات في التعامل مع حالات الطوارئ والأزمات والكوارث.

وبحث الجانبان سبل تعزيز برامج التعاون المشترك في هذا المجال ث، وتبادل الخبرات حول السياسات وأفضل الممارسات لمواجهتها.

وقدم الحوسني لمحة عن أهم اختصاصات ومبادرات وبرامج ومشاريع «الهيئة» الرامية لبناء الجاهزية والاستعداد لتعزيز منظومة الطوارئ وفق استراتيجية وطنية شاملة تشارك فيها كل الجهات ذات العلاقة.

من جانبه، أعرب رئيس أركان الدفاع الماليزي عن شكره وتقديره للحفاوة والترحاب، مشيداً بالعلاقات المتميزة التي تربط الإمارات بماليزيا، وبما حققته الدولة من تقدم وتطور شمل القطاعات الحيوية كلها، بما فيها قطاع الأمن والسلامة والبنية التحية.

وأعرب عن اهتمام حكومته بمد جسور التعاون وتبادل الخبرات مع الإمارات والمشاركة في الفعاليات الدولية ذات العلاقة بتعزيز منظومة الأمن وبناء القدرات والاستجابة.

حضر الاستقبال سيف محمد أرحمة الشامسي نائب المدير العام، وعدد من مديري الإدارات، ورافق رئيس أركان الدفاع الماليزي، الملحق العسكري لدولة الإمارات العربية المتحدة في دولة ماليزيا، والمرافق لدى القوات المسلحة الإماراتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض