• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دفاع المتهم الأول يعد المحكمة بإحضار مستندات مهمة

«استئناف خورفكان» ترجئ «فيديو الرذيلة» لـ 16 الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

السيد حسن

السيد حسن (خورفكان)

أرجأت محكمة استئناف خورفكان أمس، القضية المعروفة إعلامياً بـ«فيديو الرذيلة» في خورفكان، إلى جلسة يوم 16 يونيو الشهر الجاري لتقديم الدفاع عن المتهمين، وأرجأت المحكمة البت في طلب قدمه المحاميان سعيد الزحمي وفتيحة محمد يختص بندب خبير فني لفحص المادة التي قدمت كفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي لشكهما في كونها مركبة.

وكانت المحكمة قد عقدت جلستها برئاسة المستشار عبدالله السلامي، وعضوية المستشارين محمد الهاشمي ومحمد دريد السباعي، وبحضور المستشار مصبح القايدي رئيس نيابة الاستئناف بخورفكان.

حضر الجلسة جميع المتهمين في القضية، باستثناء المتهم الأول والخامس والسادس، وحضرت لأول مرة جلسة الاستئناف المتهمة الرابعة، وقد أحضرت معها شهادة طبية تثبت أنها كانت مريضة ولم تتمكن من الحضور الجلسة الماضية.

وفي الجلسة قال فتيحة محمد وكيلة احد المتهمين لهيئة المحكمة: إن لديها مستندات مهمة سوف تحضرها الجلسة القادمة، وهي مستندات ربما تغير مجرى القضية.

وكانت النيابة العامة في خورفكان قد وجهت إلى المتهمين في قضية «فيديو الرذيلة» تهم الإتيان بفعل فاضح منافي للآداب العامة، وهتك العرض بالرضا، وارتداء ملابس النساء وهو الشيء المخالف للقانون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض