• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتعليم» يكرم 142 من المتميزين في برامج المنح والبعثات الدراسية

أمل القبيسي: نعد لجيل قيادي قادر على مواجهة التحديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

إبراهيم سليم (أبوظبي)

إبراهيم سليم (أبوظبي)

دعت الدكتورة أمل عبدالله القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، خريجي البعثات الدراسية التي يشرف عليها المجلس، إلى بذل الجهد وبأن يكونوا رمزا للآخرين في التقدم نحو الأمام لخدمة وطنهم، مؤكدة أن المستقبل مفتوح أمامهم للإسهام في بناء الوطن ودفع عجلة التنمية.

وشددت على أن القيادة الرشيدة سخرت كافة الإمكانيات للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وإعداد كوادر وطنية متخصصة التي تلبي احتياجات الوطن الحالية والمستقبلية، مثمنةً اهتمام القيادة الرشيدة بأبناء وبنات الدولة، وإعدادهم لموجهة التحديات المستقبلية، معربة عن فخر المجلس بأن يحقق أبناء الإمارات نسب عالية تثبت تفوقهم وجديتهم، وهو ما تصبو إليه القيادة من التميز والرقي العلمي لأبناء وبنات الوطن، وبما يحقق رؤية أبوظبي 2030.

جاء ذلك خلال كلمة ألقتها معاليها في حفل تكريم مجلس أبوظبي للتعليم للطلبة المبتعثين والخريجين المتفوقين الذين بلغ عددهم 142طالباً وطالبة حصلوا على معدل امتياز (6 .3 فما فوق) في برنامج المنح والبعثات الدراسية، الذي يقدمه المجلس داخل الدولة وخارجها في مختلف التخصصات.

حضر الحفل ،الذي أقيم مساء أمس الأول في أرض المعارض بأبوظبي، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وسعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية، وعلي راشد الكتبي، رئيس مجلس إدارة مجلس أبوظبي للتوطين، رئيس لجنة البعثات الدراسية بالمجلس، وعدد من الشخصيات التربوية والتعليمية بالدولة.

ويهدف البرنامج إلى إعداد كوادر وطنية متخصصة في المجالات التي تتطلبها خطط التنمية والتطوير بالدولة، وبما يحقق رؤية إمارة أبوظبي 2030 في بناء اقتصاد المعرفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض