• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

برشلونة يمدد عقد إنريكي حتى 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

مدريد (د ب أ)

أعلن جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني بطل أوروبا، تمديد عقد لويس إنريكي المدير الفني للفريق ليبقى مع النادي حتى عام 2017.

يذكر أن عقد إنريكي، صاحب الـ45 عاماً، القديم ينتهي في عام 2016، ولكنه قال: «إنه ليس متأكداً من بقائه في برشلونة من عدمه بعد الفوز 3 - 1 على يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا».

وتمكن بارتوميو من إقناع إنريكي بالبقاء مع الفريق مع زيادة راتبه، كما أبدى رئيس النادي أيضاً سعادته بموافقة داني ألفيس على تمديد عقده مع برشلونة لموسمين مقبلين مع وجود شرط بإضافة موسم ثالث.

واستقال بارتوميو من منصبه رسميا كرئيس للنادي لكي يصبح مرشحاً لرئاسة النادي في الانتخابات التي تقام في يوليو، وسيدير النادي مجلس إدارة مؤقت خلال حملة الانتخابات.

وتسلم بارتوميو رئاسة النادي في يناير من العام الماضي من ساندرو روسيل، الذي تم اتهامه بارتكاب مخالفات أثناء حصوله على توقيع المهاجم البرازيلي نيمار في 2013.

ويظهر بارتوميو كمرشح قوي بعد فوز برشلونة بالثلاثية هذا الموسم (الدوري والكأس الإسبانيين ودوري الأبطال)، ولكنه قد يواجه منافسة شرسة أمام خوان لابورتا، الذي رأس النادي في الفترة من عام 2003 حتى 2010، على الرغم من أن هذا الأخير لم يؤكد ترشحه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا