• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دوقة كورنوول تلتقي القيادات النسائية في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

التقت كاميلا دوقة كورنوول قرينة صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز أمير ويلز، أمس، مجموعة من القيادات النسائية في الدولة، وذلك في فندق انانتارا في أبوظبي. وكان في استقبال دوقة كورنوول لدى وصولها معالي نورة الكعبي وزير دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي.

وتضمن اللقاء «غداء عمل حول تمكين المرأة» نظمه ديوان سمو ولي عهد أبوظبي، بحضور عدد من كبار المسؤولين في الدولة وقادة الأعمال. وناقشت الدوقة مع الحضور الميزات التي تتمتع بها المرأة الإماراتية والفرص الكاملة والآفاق الواسعة المتاحة أمامها في جميع المجالات، التي تعتبر ضمن أولويات الحكومة في دولة الإمارات وفق برنامج تمكينه. من جانبها، قالت معالي نورة الكعبي في تصريح لوكالة أنباء الإمارات.. «إن هذا اللقاء إلى جانب الزيارة الحالية من قبل صاحب السمو الملكي أمير ويلز وقرينته دوقة كورنوول للدولة، تعد شهادة على العلاقات القوية القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة». وأضافت الكعبي: «نحن سعداء لإتاحة الفرصة لنا لنثبت للدوقة الميزات التي تتمتع بها المرأة الإماراتية ومشاركتها الفعالة في مسيرة التنمية في دولة الإمارات». كما زارت دوقة كورنوول، في اليوم نفسه، مستشفى أبوظبي للصقور، حيث كانت في استقبالها الدكتورة مارجيت جابرييل مولر المدير التنفيذي للمستشفى الذي أنشأته هيئة البيئة - أبوظبي في عام 1999 كأول منشأة عامة في الإمارات العربية المتحدة، تقدم خدمات الرعاية الصحية البيطرية الشاملة للصقور فقط.

وزارت دوقة كورنوول أمس مركز «إمبريال كوليدج لندن للسكري» في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي. كان في استقبالها الدكتورة مها تيسير بركات المدير العام لهيئة الصحة - أبوظبي وسهيل محمود الأنصاري رئيس مجلس إدارة مركز «إمبريال كوليدج لندن للسكري» المدير التنفيذي لـ «مبادلة للرعاية الصحية»، وإحسان المرزوقي المدير التنفيذي المساعد في مبادلة للرعاية الصحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض