• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بحضور 5 آلاف مشارك من 50 دولة

الدورة الثانية من القمة العالمية للمياه تنطلق اليوم في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق اليوم في أبوظبي فعاليات الدورة الثانية من «القمة العالمية للمياه 2014»، وبحضور نحو 5 آلاف مشارك يمثلون 50 دولة.

وبحسب بيان صحفي أمس، زادت مساحة المعرض المصاحب للقمة بنسبة 25%، والذي سيشارك فيه 180 شركة، فيما سيتم الكشف عن 133 منتجاً وخدمة جديدة.

وقال عبدالله سيف النعيمي، مستشار هيئة مياه وكهرباء أبوظبي «حرصنا على التعاون مع القمة العالمية للمياه 2014 للمشاركة في النقاشات المستمرة حول إدارة المياه والحفاظ عليها. ولا شك أن القمة سوف تزودنا بمنصة مثلى لمشاركة معلوماتنا، فضلاً عن الاطلاع على أحدث التقنيات والمشاريع والأفكار الجديدة، التي قد نتمكن من تنفيذها مستقبلاً في أبوظبي، وخدمة عملائنا بشكل أفضل».

وقال آرا فرنزيان، مدير عام فرع الإمارات لشركة ريد للمعارض الشرق الأوسط «أسهمت الزيادة الجديدة في مساحة المعرض في زيادة إطلاق منتجات جديدة وبنسبة وصلت إلى 70% مقارنة بالدورة الأولى 2013. وتستهدف المنتجات والتقنيات الجديدة المعروضة هذا العام في معرض »القمة العالمية للمياه« مجموعة متنوعة من القطاعات، بما فيها الزراعة والمرافق والإنشاءات».

وأضاف«الإقبال على الحضور والمشاركة في فعاليات القمة في تزايد مستمر ليس فقط من قبل الشركات والهيئات الحكومية، من الإمارات العربية المتّحدة، بل ومن مختلف أرجاء المنطقة والعالم على حدّ سواء ».

وأشار فرنزيان إلى أنه «سوف يتم تمثيل دول مثل ألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة من خلال ما يزيد على 10 شركات مختلفة لكل منها. كما أكدت إيطاليا والولايات المتحدة الأميركية وسويسرا واليابان وسنغافورة مشاركتها بأعداد كبيرة ». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا