• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إشادة بصفقة الأسترالي هولمان

جماهير «الصقور» تترقب تشكيل مجلس الإدارة الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

تترقب جماهير نادي الإمارات التشكيل الجديد لمجلس الإدارة خلال اليومين المقبلين، خاصة وأن المجلس الحالي انتهت مدته في 3 يونيو الجاري، إلا أنه يواصل القيام بمهامه ويقوم بعملية البحث عن لاعبين مواطنين وأجانب لتدعيم صفوف الفريق في المرحلة المقبلة بالاتفاق مع المدرب البرازيلي باولو كاميلي حسب حاجة الفريق.

وكانت أولى صفقات «الصقور» بضم الأسترالي هولمان لاعب النصر السابق كلاعب آسيوي، في صفقة يراها الكثيرون جيدة، نظراً لحاجة الفريق للاعب وسط مؤثر، وهو المركز الذي يجيده هولمان، بعد المستوى الجيد الذي قدمه مع «العميد» رغم أنه يبلغ من العمر 30 عاماً، حيث سجل هذا الموسم 6 أهداف.وفتحت إدارة الإمارات خطوط الاتصالات مع بعض اللاعبين الأفارقة، ومن بينهم لاعب نيجيري يمتلك إمكانات عالية.

وكان الإمارات قد استغنى عن خدمات البرازيليين ألكساندرو وهنريكي، والكوري الجنوبي جين شين، ولا يزال يبحث عن مهاجم متميز، وهو المركز الذي كان عانى منه «الصقور» خلال الموسم.

أما بالنسبة لمحمود حسن، المعار من النصر، فرغم الموافقة الشفهية لتجديد الإعارة لا تزال إدارة الإمارات تنتظر رداً رسمياً، خاصة وأن المدرب كاميلي وضع اللاعب ضمن خياراته للاستمرار مع الفريق.

من جانب آخر، تقرر أن يبدأ تجمع «الأخضر» في الأول من يوليو المقبل، حيث سيتم إجراء الفحوص العامة للاعبين، وإجراء تدريبات تمهيدية لحين عودة المدرب كاميلي في السابع من الشهر نفسه، ثم إقامة المعسكر الخارجي، المقرر له أن يقام في صربيا، خلال الفترة من 19 يوليو ولغاية 5 أغسطس المقبلين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا