• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ميداليات تقديرية لضباط ومتميزين في شرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

قلد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، بحضور اللواء خليل داوود بدران؛ مدير عام المالية والخدمات، أمس بمقر القيادة العامة للشرطة، ميداليات التميز الوظيفي والتقدير من الدرجة الأولى لمجموعة من ضباط الإدارة العامة للمالية والخدمات، من المشمولين بالقرار الوزاري رقم (305) لعام 2014، الذي أصدره الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وأشاد معاليه بجهود الضباط المكرمين بتعزيز ودعم القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المشاركة بجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، مؤكداً الاهتمام الذي توليه القيادة العليا بالكادر البشري، تقديراً لما يبذلوه من جهود مخلصة في أداء واجباتهم الوظيفية. وحصل على ميداليات التميز الوظيفي كل من: الرائد الدكتور طارق عبدالله الجنيبي، والرائد يوسف ياسر اليعربي، والنقيب فاتن محمد مناحي، من الإدارة العامة للمالية والخدمات.

ودعا الرميثي المشمولين بالتكريم لمواصلة تحقيق النجاح والتميز في مسيرة العمل المبدع والحفاظ على هذه المستويات المتقدمة، والارتقاء بها للأفضل، مشيداً بحرصهم على أن يُكلل نشاطهم بالتميز الذي أصبح سمة ملازمة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ودافعاً لزملائهم للتنافس نحو المراتب الأولى دائماً. كما قلد اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات، ميداليات التقدير من الطبقة الأولى للضباط المشمولين بالقرار الوزاري من رتبة “نقيب”، ومن الطبقة الثانية لصف الضباط والأفراد ومن يُعادلهم من المدنيين. وقال: إن التكريم يأتي تنفيذاً لتوجيهات سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وانطلاقاً من حرص سموه على شحذ الهمم، وحثّ المتميزين على المضي قدماً في تحمل المزيد من الأعباء لخدمة هذا الوطن المعطاء؛ وتقديم أفضل مستويات الخدمة العامة للجمهور. ووجه التهنئة للمكرمين على تحقيق الإنجاز والريادة في مسيرة العمل الشرطي، وحثهم على مواصلة البذل والعطاء، والعمل على تطوير قدراتهم وصقلها بالتدريب والاطلاع على المستجدات في مجال عملهم؛ بما يعزز من الجهود التطويرية. من جانبهم، ثمّن الضباط وصف الضباط، والمدنيون المكرمون الدعم والرعاية التي توليها القيادة العليا لتمكينهم من مواصلة مسيرة التطوير والتميز، والتي يحظى بها المنتسبون كافة، ضباطاً وأفراداً، مما يسهم في تحقيق التطلعات المأمولة، تجسيداً لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ورؤيتها الثاقبة، والتي تحفز على التميز والإبداع. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض