• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رعت تخريج الدفعة الثالثة من عناصر الإطفاء في عدن

«الهلال» تغيث جزيرة «ميون» في باب المندب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

عدن (الاتحاد)

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية تقدم الدعم والمساندة لجهاز الدفاع المدني في مدينة عدن، للنهوض من جديد والارتقاء بمستواه للقيام بمهامه تجاه المواطنين في حفظ سلامتهم أثناء الكوارث والحرائق.

وشهد الجهاز تخريج دفعة ثالثة من رجال الإطفاء الذين تم تدريبهم وتأهيلهم بدعم من الهيئة ضمن الجهود الرامية لاستئناف نشاط جهاز الدفاع المدني والارتقاء بمستواه نحو الأفضل.

وقدمت الدفعة المتخرجة التي سيتم توزيعها على مركزي الدفاع المدني في مديريتي المنصورة وصيرة عروضا من التدريبات التي تلقونها من عمليات الإطفاء ومهام رجال الدفاع المدني أثناء الحرائق والكوارث.

وفي كلمة له أشاد مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع، بما تقدمه دولة الإمارات من مساندة من أجل استعادة عمل ونشاط الدفاع المدني بدءاً من سيارات الإطفاء والبدلات الخاصة وانتهاء بتأهيل الطواقم العاملة فيه، مضيفا أن دولة الإمارات العربية المتحدة لم تأل جهدا في إعادة بناء الأجهزة الأمنية في عدن بمختلف قطاعاتها ودعمها بكافة الإمكانات التي ساعدت وأسهمت بشكل كبير في استقرار الأوضاع واستتباب الأمن في العاصمة عدن ومحيطها.

وأضاف أن تخرج هذه الدفعة هي إضافة جديدة لجهاز الدفاع المدني الذي يرتقي بدوره تدريجيا في حفظ أمن وسلامة المواطنين، لافتا إلى أن مرحلة البناء بدأت في عدن ولن تتوقف بمساندة الأشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسها السعودية والإمارات. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا