• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المدرب المصري يأمل إعادة أمجاد «الكوماندوز»

الشعب يعلن تعاقده مع طارق العشري لموسم واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت شركة نادي الشعب لكرة القدم التعاقد مع المدرب المصري طارق العشري مدرب إنبي السابق لمدة موسم واحد لقيادة الفريق الأول في دوري الخليج العربي، وتم توقيع العقد مساء أمس الأول في مقر إدارة النادي، بحضور بطي أحمد بن خادم رئيس مجلس الإدارة، والدكتور سرحان المعيني رئيس اللجنة الفنية، وماجد الجلاف عضو اللجنة الفنية وعضوي مجلس الإدارة محمد العوبد وعمر الزرعوني.

وأعرب العشري عن سعادته بالانضمام إلى صرح كبير وعريق كنادي الشعب، والذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة. وأكد المدرب المصري أنه سوف يسعى جاهداً مع الجهازين الفني والإداري لإعادة «الكوماندوز» إلى سابق عهده وتثبيت أقدامه في دوري الخليج العربي.

وأضاف المدرب الجديد أن الفريق يجب أن يستعد بشكل جيد حتى يصبح رقماً صعباً، ويستعيد شخصيته المعهودة، وأن الفريق بحاجة إلى تدعيم صفوفه ببعض اللاعبين المواطنين والأجانب المتميزين، كما لابد من الاستفادة من ثروة النادي الحقيقية وهم أبناء النادي وإعطاؤهم الفرصة، مؤكداً أنه سيعتني بهذا الجانب عناية خاصة. كما شكر المدرب جهود القائمين على ملف اللاعبين في الشعب، مؤكداً أنه تقدم بدوره ببعض الأسماء لتوضع بعين الاعتبار، متمنياً أن يوفق الفريق في استقطاب لاعبين يكون لهم المردود الإيجابي على الفريق.

أما بخصوص موعد بداية الاستعدادات، فقد أشار المدرب إلى أنه وضع خطته على طاولة اللجنة الفنية بالنادي منها أن يبدأ التدريبات في 26 من الشهر الجاري ولمدة أسبوعين داخل الدولة، ثم الانتقال إلى المعسكر الخارجي الذي سيقام في ألمانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا