• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تلقى عرضين من ناديين خليجيين

عادل عبدالله ينهي مسيرته مع الشباب بعد ارتباط 18 عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

منير رحومة (دبي)

أعلن عادل عبدالله لاعب الشباب انتهاء مشواره مع «الجوارح» بانتهاء الموسم الحالي، حيث أصبح اللاعب حراً في تحديد مستقبله الكروي، سواء بالانتقال إلى فريق آخر أو التوجه إلى العمل الإداري.

وأضاف أنه سيعقد اجتماعاً مع إدارة النادي لمناقشة مستقبله الكروي وإشراك الإدارة في ذلك، خاصة وأنه يملك عرضين جديدين من فريقين بدوري الخليج العربي، ويملك رغبة كبيرة في الاستمرار باللعب.

وأكد عادل أن وصوله إلى 34 سنة لا يعتبر حاجزاً لمواصلة اللعب، خاصة وأن الدوري يشهد مشاركة العديد من أصحاب الخبرة الذين يقدمون الإضافة الكبيرة إلى فرقهم ويساهمون بشكل فعال في تحقيق النتائج الإيجابية.

وشدد اللاعب على أنه جاهز بدنياً وفنياً، ويملك تجربة طويلة في الملاعب وحقق العديد من الألقاب والبطولات مع الأخضر منها لقب الدوري، وبطولتي الخليج للأندية وكأس الخليج العربي، بالإضافة إلى نيل شرف الانضمام إلى المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم الماضية.

وأبدى عادل عبدالله رضاه التام على مشواره مع فرقة الجوارح، معتبراً أن الشباب أكبر من مجرد فريق، لأنه أسرة حقيقية لا يشعر فيها أي لاعب بالغربة، ويؤدي فيها اللاعبون بروح انتصارية عالية، وبغيرة كبيرة على ألوان الأخضر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا