• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعد إقرار الخدمة الوطنية

مغردون: جاء وقت رد الجميل يا شباب.. أرواحنا للإمارات فداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

دينا مصطفى (أبوظبي)

عبر شباب الإمارات عن فرحتهم وحماسهم بعد إعلان هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية قرارها بشأن الدفعة الأولى للخدمة الوطنية والتي خصصت لخريجي الثانوية العامة لهذا العام. وفوراً، أطلق شباب الإمارات وسم #شباب الإمارات يلبون نداء الوطن، ووسم # الخدمة الوطنية عبر موقع “تويتر”، الذي استقبل مئات التغريدات المرحبة بالقرار.

وغرد حمد قائلاً “الخِدمةُ الوطنيةُ..انتماءٌ حقيقي وولاءٌ مُطلق”، فيما غرد استثنائي “النعم فيهم .. ونعم الرجال أصالة وشهامه لكل منهم تحية خاصة ..تراب الإمارات غالي لا يقدر بثمن”.

وعبرت الإماراتيات عن رأيهن فغردت بنت الأميرة” لو يطلب وطنا الزود والله أرواحنا ترخص له عاشت بلاد زايد عالية وقوية بحكامها”. فيما كتبت؛ الإماراتية” “نموت..لتحيا الإمارات”، وغردت ريم الوادي “يا بخت من كان في الدفعة الأولى هذا مش نداء هذا وسام يعلقه كل مواطن على صدره”، وكتب حسن راشد “وطن يستحق الكثير مهما قدمنا نظل مقصرين فحق الوطن الغالي”، فيما علق الدكتور على النعيمي في تغريدة خاصة “لأنها شرف وطني ووسام يعتز به المواطن ويعلي من شأن الوطن”.

فيما نشر بعض نشطاء تويتر نموذج الالتحاق بالخدمة الوطنية عبر وسم# الخدمة الوطنية، وعبر أحمدين طمروق عن فخره وعزته فغرد “والإمام القائد إن بغانا كلنا سيوفه سيوف الدروع جنود سباع خياله. وغرد أحمد سعيد بوذياب “جاء وقت رد الجميل يا شباب الوطن، واجعلوا شعاركم “اتحاد واحد يجمعه مصير واحد”.

وكتب الدكتور إبراهيم الدبل مشجعاً الشباب: “هنيئا لشباب الوطن ممن سجل اسمه في تاريخ الوطن من الدفعة الأولى. تسابقوا إلى هذه الفرصة التاريخية”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض