• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

من بينها «على خطى العرب» و«حرائر» و«زمن لوّل»

«تليفزيون أبوظبي» يطلق باقة البرامج الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

‬أعلنت ‬شبكة ‬قنوات‭ ‬تليفزيون ‬أبوظبي ‬‬إطلاق ‬الدورة ‬البرامجية ‬الجديدة ‬لشهر ‬فبراير ‬على ‬شاشة ‬تليفزيون «‬أبوظبي» ‬ابتداء ‬من ‬مطلع ‬فبراير ‬الجاري، ‬متضمنة ‬باقة ‬متنوعة ‬من ‬البرامج ‬المتميزة ‬والتفاعلية، ‬إضافة ‬إلى ‬عرض ‬نخبة ‬مختارة ‬من ‬أبرز ‬الأعمال ‬الدرامية ‬الخليجية ‬والعربية.

ويقول عبد الهادي الشيخ المدير التنفيذي لدائرة التليفزيون في أبوظبي للإعلام: «تواصل شبكة تليفزيون أبوظبي العمل على إطلاق دورات برامجية متميزة في إطار مستهدفاتها الاستراتيجية الشاملة الرامية إلى الإبداع والابتكار ومواكبة التطور السريع والمتواصل على صعيد الشكل والمضمون».

وأضاف: «عمدنا من خلال دورتنا البرامجية الجديدة على توفير باقة متنوعة من البرامج والمحتوى التفاعلي الذي يتناسب مع احتياجات واهتمامات مختلف شرائح المجتمع، في سبيل خدمة جمهورنا العريض، وتحقيق تطلعاتهم المتباينة سواء على مستوى المنطقة أو خارجها».

«على خطى العرب»

تطلق شاشة أبوظبي في دورتها البرامجية الجديدة، الموسم الأول من برنامج «على خطى العرب» والذي يقدمه الدكتور عيد اليحيى كل خميس، ويروي سيرة أهم الشعراء العرب، ويتتبع قصصهم ومعيشتهم وحلهم وترحالهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا