• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بينهم 3 وزراء أوقاف و4 مفتين.. ويحاضرون في 32 جهة

الإمارات تستقبل الخميس العلماء ضيوف رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

إبراهيم سليم (أبوظبي)

يبدأ بعد غدٍ الخميس توافد أصحاب الفضيلة العلماء لإحياء ليالي رمضان، والمشاركة في البرنامج السنوي لضيوف صاحب السمو رئيس الدولة، الذي تنظمه الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، تحت إشراف وزارة شؤون الرئاسة.

والبرنامج من السنن الموروثة عن المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتابع المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ويشارك فيه هذا العام 35 من العلماء الذين تم اختيارهم من 14 دولة، بينهم 3 وزراء للأوقاف من مصر والمغرب والأردن، بالإضافة إلى 10 علماء من عمداء الكليات والأساتذة بجامعة الأزهر، رشحهم الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بالإضافة إلى مفتين للديار.

وقال الدكتور محمد مطر الكعبي، مدير عام الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف، خلال مؤتمر صحفي عقدته الهيئة أمس، بحضور قيادات الهيئة: “يلقي العلماء خلال الشهر الفضيل، 800 محاضرة موزعة على المساجد، والمؤسسات المشاركة وعددها نحو 32 جهة مجتمعية على مستوى إمارات الدولة، وسيتم التركيز هذا العام على محاور مهمة من أبرزها الخدمة الوطنية، وأهميتها من الناحية الشرعية، والوطنية، كما سيلقي العلماء الضوء على وسائل التواصل الاجتماعي، وكيفية الاستخدام الأمثل لها، وتجنب الوقوع في الأخطاء بسببها، بالإضافة إلى تخصيص محاور موجهة للنساء، فيما ويتحدث العلماء بأكثر من لغة من بينها العربية واللغات شائعة الاستخدام بالدولة.

تهنئة القيادة

ورفع الكعبي أسمى التهاني بقرب حلول شهر رمضان المبارك، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حكام الإمارات، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى شعب الإمارات العربية المتحدة من مواطنين ومقيمين، وإلى العالم أجمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض