• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م

تقديراً لاستثمارها في «أليطاليا»

الناقلة الوطنية تحصد جائزة «صفقة الدمج والاستحواذ للعام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فازت الاتحاد للطيران، بجائزة «صفقة الدمج والاستحواذ للعام» في إطار جوائز مجلة «آير فاينانس جورنال» المتخصصة في الشؤون المالية في قطاع الطيران خلال الاحتفالية التي نظمتها المجلة في ميامي.

ونالت الناقلة الوطنية الجائزة، تقديراً للصفقة التي استحوذت بموجبها على حصة أقلية استراتيجية في شركة أليطاليا، الناقل الوطني لجمهورية إيطاليا عام 2014.

وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «يسعدنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة التي تعدُّ بمثابة شهادة تقدير لتلك الصفقة ولنموذج العمل لدينا الذي يقوم على الاستفادة من الشراكات ومن وفورات الحجم لتحقيق النمو لشبكات الوجهات وإتاحة الفرص للتعاون، وتضافر الجهود على امتداد طائفة واسعة من أنشطة شركات الطيران».

وأضاف: «تعتبر أليطاليا من بين أكثر العلامات التجارية جاذبية على صعيد قطاع الطيران العالمي، حيث تعمل في واحدة من أكبر أسواق السفر على مستوى العالم. وكنا واثقين أن مع المستوى المناسب من الرسملة، ومع وجود خطة عمل استراتيجية محكمة، سيصبح في مقدور الشركة تحقيق التحول في الأداء وترسيخ مكانتها كواحدة من شركات الطيران المتميزة عالمياً مرة أخرى».

قد اكتملت الصفقة بنهاية ديسمبر الماضي بعد صدور موافقة المفوضية الأوروبية، والتي أعقبها تأسيس شركة أليطاليا الجديدة إس آيه آي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا