• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عجمان تستضيف المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

عجمان (وام)

برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، تنطلق غداً، فعاليات المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات، تحت شعار «المعرفة الريادة المستقبل» في فندق فيرمونت عجمان.

يستمر المنتدى يومين، بتنظيم غرفة تجارة وصناعة عجمان ومجلس سيدات أعمال عجمان، وتحت مظلة اتحاد غرف التجارة والصناعة بدول مجلس التعاون الخليجي واتحاد غرف التجارة والصناعة بدولة الإمارات، وبمشاركة 45 شخصية اقتصادية وقيادية ومتخصصين يقدمون خبراتهم وتجاربهم من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي.

وأوضحت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان رئيسة اللجنة المنظمة أن المنتدى في نسخته الرابعة يشهد حضوراً خليجياً وعربياً لشخصيات رائدة، من شأنها أن تضيف الكثير للمشاركين في المنتدى على مدار يومين.

وأضافت أن فعاليات المنتدى تتضمن عددا من الجلسات تتناول العديد من أوراق العمل لتناقش التمكين والريادة والابتكار واستشراف المستقبل، مؤكدة أن المنتدى يعد منصة دولية لتبادل الخبرات بين رائدات الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي، لاسيما في وجود فعالية «B2B» التي تهدف إلى إتاحة الفرصة لتوسيع أعمال المشاركات والحضور ووجود مجال لتبادل الأفكار لتطوير الأعمال مع امكانية وجود فرص لإنشاء مشاريع جديدة.

ويقدم أوراق العمل ويدير الحوارات والنقاشات متخصصون وأصحاب خبرات في المجال الاقتصادي، وخبرات في مجال الأعمال الحرة وقيادات قادرة على نقل خبراتهم وتجاربهم للآخرين. وأوضحت أن جلسات المنتدى الأربع ستستضيف 45 متحدثا ومتحدثة، فيما وصل عدد المسجلين من خلال الموقع الإلكتروني للمنتدى إلى اكثر من 430 مشاركا ومشاركة.. ودعت كافة المهتمين وسيدات الأعمال للمشاركة في أعمال المنتدى، من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني http:/&rlm&rlm/&rlm&rlmwww.gulfbusinesswomenforum.com/&rlm&rlmar وأكدت الدكتورة آمنة خليفة أن التوصيات الخاصة بالمنتدى سيتم الإعلان عنها بما يعزز إيجاد حلول للتحديات التي تواجهها سيدات ورائدات الأعمال، وكذلك الوقوف على اهم المقترحات وعوامل النجاح لهن، من خلال المؤسسات والجهات المعنية وصناع القرار.

وقالت إن فعاليات المنتدى ستشهد تكريم عدد من الشخصيات الرائدة التي أضافت الكثير لمسيرة سيدات الأعمال الخليجيات بشكل عام، كما سيتزامن مع جلسات المنتدى تقديم منصات ترويجية لأصحاب الشركات والمستثمرات..وعقد ورش عمل تدريبية.

ووجهت الدكتورة آمنة خليفة الشكر لكافة الداعمين للمنتدى، وأكدت الدور الحيوي لوسائل الإعلام في إنجاح فعاليات المنتدى والوصول لأهدافه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا