• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

جمعت القطاع الخاص مع المجلس التنفيذي

«غرفة دبي» تعرّف مجتمع الأعمال بالاستراتيجية الصناعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد عبدالله الشيباني، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، أن استراتيجية دبي الصناعية 2030 تعد أحد أهم ممكنات تحقيق خطة دبي 2021 من خلال انتهاج درب الريادة في جعل الإمارة محوراً رئيساً في الاقتصاد العالمي،‏‭ ‬وواحدة ‬من ‬المراكز ‬الواعدة ‬والمتميزة ‬عالمياً ‬في ‬مختلف ‬القطاعات ‬والمجالات

وجاءت الكلمة الافتتاحية للشيباني خلال لقاء الأعمال الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة دبي أمس في مقرها، وجمعت فيه ممثلي القطاع الخاص ومجتمع الأعمال لتعريف مجتمع الأعمال بأبرز محاور وأهداف استراتيجية دبي الصناعية الجديدة.

وأضاف «استراتيجية دبي الصناعية 2030 تعمل على جعل دبي منصة عالمية للصناعات القائمة على المعرفة والابتكار والاستدامة، بالإضافة إلى الأطر التشريعية الشاملة، والتي تتكامل مع مقومات القطاع الصناعي لردف عملية التطوير لمرحلة ما بعد النفط».

بدوره، أكد حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي أن أحد أبرز عوامل تميز مجتمع الأعمال في دبي يعود إلى الشراكة الاستراتيجية بين القطاعين العام والخاص، معتبراً أن الحوار بين مكونات هذين القطاعين هو أساس نجاح وتطور اقتصاد دبي.

وقال إن تحديد ستة قطاعات أساسية مرتكزاً لهذه الاستراتيجية يعكس منهجية واضحة في تطوير القطاعات التي ستعزز من حضور دبي وآفاق نموها المستقبلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا