• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خلال تفقد وكيل الوزارة مكتب الشارقة

«العمل» تؤكد ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

تفقد مبارك سعيد الظاهري وكيل وزارة العمل سير العمل وآلية تقديم الخدمات في مكتب العمل بإمارة الشارقة، مؤكداً خلال الزيارة التي قام بها مؤخرا ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين والسعي لتلبية احتياجاتهم بما في ذلك متابعة وإنجاز معاملاتهم بالسرعة المطلوبة.

وأثني وكيل وزارة العمل على جهود الموظفين ودورهم الريادي في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين، داعياً إياهم مواصلة الالتزام بتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وتلبية توقعاتهم بالشكل الذي يترجم أحد أبرز الأهداف الاستراتيجية لوزارة العمل والمتمثل في تعزيز الكفاءة المؤسسية لتقديم خدمات حكومية ذات جودة عالية. كما تفقد الظاهري خلال الزيارة التي رافقه بها جاسم البنا المستشار القانوني في الوزارة آلية تقديم الخدمة في إدارة التفتيش بمكتب عمل الشارقة.

واستمع إلى شرح قدمه عادل الزرعوني مدير إدارة التفتيش بالشارقة والإمارات الشمالية تناول فيه أبرز مهام إدارة التفتيش ونسب إنجاز الخطة التشغيلية الموضوعة للإدارة ولمكتب عمل الشارقة.

والتقى وكيل وزارة العمل خلال الجولة التفقدية عددا من المتعاملين الذين أثنوا على جهود العاملين بالوزارة في تقديم خدمات تتسم بالسرعة والدقة في الإنجاز. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض