• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اقتصادية دبي تكرم المتميزين في خدمة البيع وأخلاقيات التعامل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

كرمت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي 21 فائزاً في برنامج دبي للخدمة المتميزة، الذين تم اختيارهم من نحو 2000 عضو في البرنامج، ضمن فئة التميز في الأداء لمنافذ البيع بالتجزئة، وذلك لجهودهم ونوعية وجودة الخدمات المقدمة للعملاء خلال العام 2014، بالإضافة إلى التزامهم بوثيقة أخلاقيات التعامل التي تضمن ثقة العملاء.

وتهدف اقتصادية دبي إلى تكريم الفائزين لتعزيز التنافسية وتنوع وجودة الخدمات التي يوفرها قطاع التجزئة للعملاء في دبي، بالإضافة إلى نشر مفاهيم الجودة والتميز على مستوى الإمارة، والتي تتجلى في مختلف القطاعات الحيوية.

ويعد برنامج دبي للخدمة المتميزة مبادرة فريدة من نوعها في المنطقة لاكتساب ثقة العملاء، وجعل عملية الشراء في دبي تجربة ممتعة للمشتري. ويسعى البرنامج إلى الاحتفاظ بمكانة دبي في تطبيق أفضل الممارسات في مجال الأعمال، وذلك من خلال التزام أعضاء البرنامج بوثيقة أخلاقيات التعامل التي تضمن ثقة العملاء.

وقام بتكريم الفائزين سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وشيخة أحمد البشري، مدير إدارة التميز لقطاع الأعمال، بحضور العديد من المسؤولين وأصحاب المحال المشاركة في البرنامج. وضمت الفئات الفائزة كلاً من البصريات، والأزياء، وبيع‏‭ ‬التجزئة‭ ‬العام، ‬ومركز‭ ‬الاتصال، ‬وخدمات‭ ‬الصرافة، ‬والمطاعم، ‬والمقاهي، ‬والمجوهرات، ‬والخدمات، ‬ومعارض‭ ‬السيارات، ‬والأحذية، ‬والأثاث، ‬والإلكترونيات، ‬والصيدليات، ‬والخدمات‭ ‬المصرفية، ‬وخدمات‭ ‬السفر.

وقال القمزي: «نهنئ الفائزين على جهودهم في تطوير خدماتهم والارتقاء بها لمستوى يليق بسمعة دبي ومكانتها التجارية التي لا تقل عن نظيراتها من الدول العالمية. وندعو الجميع إلى تعزيز معايير الأعمال والخدمة المقدمة للزبائن، والتنافس الشريف في تقديم أفضل الممارسات في قطاع الخدمات والتجزئة بإمارة دبي ودولة الإمارات التي تشهد نمواً متسارعاً ومستمراً، وذلك للاحتفاظ بالمكانة الذي تتمتع بها دبي كوجهة مفضلة للتجارة ومزاولة الأعمال».

وأضاف: «بلغ عدد المتاجر المشاركة في برنامج دبي للخدمة المتميزة ما يقرب من 2000 عضو في البرنامج، في حين بلغ عدد المتسوقين السريين أكثر من 300 اختصاصي في هذا المجال. ويعكس الاهتمام الذي حظي به البرنامج في مجتمع الأعمال، الجهود التي نقوم بها من أجل رفع مستوى الجودة والتميز في مختلف القطاعات، والتي تركت أثراً واضحاً في تعزيز مفهوم التنمية المستدامة والتنافسية في تقديم الخدمات».

بدورها قالت شيخة البشري: «تساهم الخدمة المتميزة في تعزيز قدرة المؤسسات على تحديد مسؤولياتها من أجل تحسين نوعية الخدمة المقدمة للزبائن. وسعياً منا إلى رفع حدة المنافسة قمنا بتأهيل ما يزيد عن 300 متسوق سري لتولي مهام التقييم وتحديد المتاجر المتميزة في تقديم الخدمات. وستستمر اقتصادية دبي في تطوير معايير برنامج دبي للخدمة المتميزة خلال الدورات المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا