• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بلاده تشارك في إكسبو 2020 دبي

رئيس فيجي: الإمارات نموذج يحتذى في التنمية والازدهار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

مصطفى عبد العظيم (دبي)

أكد جورج كونروت رئيس جمهورية فيجي أن دولة الإمارات العربية المتحدة نموذج يحتذى في التنمية الاقتصادية، ومثال عالمي للسلام والوئام والازدهار، مشيراً إلى تطلع بلاده إلى تعزيز التعاون مع دولة الإمارات في المجالات كافة لا سيما قطاعات الطاقة والاستثمار والسياحة.

وقال كونروت، خلال لقاء إعلامي على هامش حفل الاستقبال الذي أقامة محمد الحكيم مستشار نادي الرؤساء التنفيذيين في دبي «دولة الإمارات استطاعت تحقيق إنجازات هائلة في الصعد كافة، حيث نرى الإمارات نموذجاً يحتذى ونسعى لتحقيق ما حققته باستخدام مواردنا المتوفرة».

وأشاد الرئيس الفيجي بجهود دولة الإمارات في الإطار التنموي والتطويري الذي توليه لمنطقة دول المحيط الهادئ والتي تتضمن تطوير مشاريع تنموية ومنها مشروع الطاقة الشمسية والذي يوفر طاقة نظيفة لهذه الدول، مشيراً إلى أن فيجي كانت جزءاً من هذا المشروع الذي ساهم في تخفيض الاعتماد على الوقود وتخفيض فاتورة الطاقة.

وأبدى الرئيس الفيجي اهتمام بلاده باستقطاب المزيد من الاستثمارات من دولة الإمارات والمنطقة نحو فيجي، وخاصة مع الفرص التي توفرها في قطاعي السياحة والطاقة، مضيفاً: «إننا نعمل على الترويج لفيجي في الإمارات من خلال سفارتنا في أبوظبي إلى جانب رجال الإعمال في الدولة».

وأضاف أن فيجي توفر بيئة استثمارية مستقرة، ذات عائد استثماري جيد، ومن هذا المنطلق، نرى إمكانية جلب العديد من المستثمرين من العالم نحو فيجي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا