• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أبوظبي: حكاية استثنائية» في سوق السفر العالمي

اهتمام غير مسبوق من صناع القرار بعد إطلاق الحملة التسويقية العالمية الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

حسام عبد النبي (لندن)

شهد جناح أبوظبي في «سوق السفر العالمي» اهتماماً كبيراً من المشاركين في الحدث العالمي، حيث استقبل الجناح في الساعات الأولى من الافتتاح، المئات من ممثلي شركات السياحة العالمية والوفود المشاركة، خاصة بعد إطلاق حملة تسويقية عالمية جديدة لأبوظبي في 1 نوفمبر تدعو الزوار إلى استكشاف المرافق السياحية والثقافية في الإمارة، والتعرف على ثقافتها وتراثها وعيش تجارب استثنائية خلال زيارتها، حيث ركزت الحملة نشاطها في الأسواق الرئيسية، بما في ذلك المملكة المتحدة.

وبحسب مبارك راشد النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، فإن جناح أبوظبي في دورة العام الحالي من المعرض يعد الأكبر من حيث عدد المشاركين، بواقع 40 جهة مشاركة يمثلون 81 منتجاً سياحياً وثقافياً.

وأجرت «الاتحاد» جولة في جناح أبوظبي، حيث لوحظ اهتمام المشاركين بمتابعة الشاشة الإلكترونية الذكية التي تصدرت مقدمة الجناح، وتعرض عدداً من المرافق السياحية والثقافية الشهيرة في أبوظبي ومعلومات شاملة عنها.

كما تجمع عدد كبير من زوار المعرض لمشاهدة الفيديو الترويجي الجديد لإمارة أبوظبي والذي تم إعداده ضمن الحملة التسويقية العالمية الجديدة، ويتضمن إعلاناً مخصصاً باللغة العربية والإنجليزية لتلائم مختلف الأسواق، و5 أفلام ترويجية للسياحة، والثقافة، والاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، والفعاليات، والسياحة البحرية، إلى جانب توفير صور فريدة للإعلانات المطبوعة والخارجية بهدف دعم مخزون مكتبة الصور، وإصدار مجلة جديدة بعنوان «أبوظبي: حكاية استثنائية». وأكد النعيمي، أن اليوم الأول من المعرض شهد إطلاق الجهات المشاركة من أبوظبي عروضاً ترويجية جديدة تشمل حزماً مختلفة مثل تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق ورحلات السفاري، مشيراً إلى أن تلك العروض تستهدف زيادة عدد الليالي السياحية التي يقضيها السائحون في أبوظبي، ما يسهم في زيادة الدخل السياحي للإمارة.

وتوقع النعيمي، أن تشهد دورة العام الحالي من المعرض زيادة ملموسة في عدد الصفقات، خاصة في ظل زيادة عدد الاجتماعات التي تمت في اليوم الأول مع الشركاء وصناع القرار في القطاع السياحي في بريطانيا، منوهاً إلى أن المعرض شهد اهتماماً من الزائرين بعدد من المعالم السياحية الشهيرة في أبوظبي، خاصة متحف اللوفر ومدينة العين التي توجد رغبة في إدراجها ضمن الحزم السياحية لشركات السياحة العالمية، بعد افتتاح واحة العين في مدينة العين كأول موقع مدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي يتم افتتاحه للجمهور في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا