• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتاح «جلفود لصناعة الأغذية» بمشاركة 1600 عارض

حمدان بن راشد: قطاع المعارض ملتزم بدعم الحضور العالمي الكبير لدولة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس مجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي، أن قطاع المعارض المتسم بالقوة في دبي ملتزم بدعم الحضور العالمي الكبير لدولة الإمارات وتعزيز أواصر الاقتصاد القائمة بينها وبين دول العالم.

وقال سموه إن دبي مستمرة في تعزيز مكانتها وتدعيم دورها كبوابة لوجستية بين الشرق والغرب في مجال التصنيع، ومركز لإعادة التصدير إلى الدول الناشئة.

وأضاف سموه في كلمة ترحيبية بمناسبة انطلاق معرض «جلفود للتصنيع 2016» الذي انطلقت فعالياته في دبي صباح أمس، أن المعرض يعد أضخم حدث تجاري لصناعة الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وأعرب سموه عن تطلعه إلى استقطاب عدد كبير من الزائرين والعارضين القادمين من نحو 120 دولة، بهدف التعرف على الفرص التي تتيحها دبي أمامهم خلال المعرض، إذ يعتبر مهرجان المأكولات المتخصصة الأبرز للأطعمة الراقية في المنطقة، ويشكل منصة فعالة لعرض المنتجات العضوية وغيرها من المأكولات المتخصصة من أنحاء العالم.

وأوضح سموه أن معرض «يامكس الشرق الأوسط» يعد الحدث الوحيد المخصص لقطاع الحلويات والمعجنات والوجبات الخفيفة في المنطقة وشمال أفريقيا، حيث يغطي معرض «الشرق الأوسط للمأكولات البحرية» (سيفيكس) جميع جوانب صناعة المأكولات البحرية، بدءاً من الصيد الطازج وانتهاء بالأطباق الجاهزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا