• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أشاد برعاية رئيس الدولة للعلم والمتعلمين

سعود القاسمي يكرم طالباً متميزاً بأكاديمية رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

وام

رأس الخيمة (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة برعاية الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، للعلم والمتعلمين بوصف العلم الطريق نحو التقدم ومواصلة مسيرة النماء والبناء.

جاء ذلك خلال تكريم سموه في قصره عصر أمس الطالب ياس داكان من الصف الثاني عشر بأكاديمية رأس الخيمة، وذلك لحصوله على أعلى علامة في الامتحانات الرسمية عن الصف الحادي عشر على مستوى الدولة من جامعة كامبريدج البريطانية في مواد الرياضيات وإدارة الاعمال والكيمياء.

حضر التكريم المهندس يوسف الأشقر رئيس مجلس إدارة أكاديمية رأس الخيمة، ورس هول مدير الأكاديمية وإيان كمبل مدير القسم الثانوي بالأكاديمية ومعلمو مواد الرياضيات وإدارة الإعمال والكيمياء بالأكاديمية وأسرة الطالب.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة اعتزازه وفخره بتفوق وتميز احد طلبة أكاديمية رأس الخيمة، مشيرا إلى أن هذا التفوق يعكس اهتمام إدارة الأكاديمية وهيئتها التدريسية بالتعليم وطلابها وصولا بهم الى أعلى الدرجات العلمية.

وهنأ سموه الطالب ياس وأسرته على هذا الإنجاز العلمي، وأثنى على سعي الطالب نحو تحقيق المزيد من الإنجازات العلمية سواء على مستوى الأكاديمية أو في مرحلة الدراسة الجامعية المستقبلية حيث افصح الطالب لسموه عن رغبته دراسة الهندسة في جامعة «أم أي تي» الأميركية.

من جانبه أشاد المهندس يوسف الأشقر بالدعم الذي يوليه صاحب السمو حاكم رأس الخيمة للمسيرة التعليمية في الإمارة عامة والأكاديمية بصفة خاصة، مشيرا إلى أن تكريم سموه للطالب يعتبر لفتة كريمة تعزز إصرار الطلاب على استمرار تفوقهم وتميزهم.

بدوره قدم الطالب ياس الشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على لفتة التكريم، مؤكدا أثرها الكبير في مسيرته التعليمية وعطائه وتحصيله العلمي.

جدير بالذكر أن جامعة كامبريدج البريطانية (مركز الامتحانات الدولي) قد سلمت الطالب ياس داكان ثلاث شهادات لحصوله على أعلى علامة في الامتحانات الرسمية عن الصف الحادي عشر على مستوى الدولة من جامعة كامبريدج البريطانية في مواد الرياضيات وإدارة الأعمال والكيمياء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض