• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«حديد الإمارات» تستعرض منتجاتها في «أديبك 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

‬‬تشارك «‬حديد ‬الإمارات»، ‬أكبر ‬مصنّع ‬متكامل ‬للحديد ‬في ‬دولة ‬الإمارات ‬العربية ‬المتحدة، ‬والمملوكة ‬بالكامل ‬للشركة ‬القابضة ‬العامة (‬صناعات)‬، ‬للسنة ‬الثانية ‬على ‬التوالي ‬في ‬الدورة الـ‬19 ‬لمعرض ‬ومؤتمر ‬أبوظبي ‬الدولي ‬للبترول «‬أديبك» ‬2016.

واستعرضت «حديد الإمارات» خلال المعرض مجموعة منتجاتها المميزة من المقاطع الإنشائية المتوسطة والثقيلة والضخمة، التي يتم استخدامها في إنشاءات قطاعات مختلفة مثل النفط والغاز والحقول البحرية والبرية، وغيرها من مجالات نقل وتوزيع الطاقة الكهربائية ومجالات الصناعات البتروكيماوية، وذلك جنباً إلى جنب عمالقة الصناعة العالميين وأبرز شركات النفط والغاز وموردي الخدمات المتعلقة بالقطاع.

وقال المهندس سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات «نعرض خلال هذا الملتقى منتجاتنا من حلول الحديد المصنّع خصيصاً لخدمة قطاع الطاقة والنفط والغاز. ويحثّنا الوضع الحالي الذي تشهده أسواق الطاقة على الاستمرار في توفير حلول مبتكرة إضافة إلى الالتزام بتقديم خدمات ذات جودة عالية، وقد وضعنا نصب أعيننا المعايير العالمية المستدامة بيئياً عند توفير منتجات الحديد المطلوبة لأي نوع من المشاريع المتعلقة بالقطاع».

وأضاف «نعتبر معرض ومؤتمر أديبك منصة مثالية لعرض تميزنا في مجال توفير منتجات الحديد عالية الجودة، واللازمة لقطاع صناعة النفط والغاز، وهو فرصة ممتازة لتوطيد علاقاتنا مع شركائنا وأهم المشغّلين في القطاع، إضافة إلى كونه وجهة ممتازة للاطلاع على الخبرات العالمية في المجالات الصناعية وفتح آفاق تسهّل وصول الشركة إلى أسواق عمل جديدة».

وشهدت «حديد الإمارات»، التي تعد المصنّع الوحيد للمقاطع الحديدية الإنشائية الضخمة والثقيلة في منطقة الشرق الأوسط، تطوراً كبيراً في مساعيها لبناء مجموعة منتجاتها من المقاطع الإنشائية الثقيلة، وتطلّب ذلك إنشاء وتشغيل وحدة درفلة المقاطع الضخمة والثقيلة بتكلفة وصلت إلى 1.9 مليار دولار، ما أسهم في رفع الطاقة السنوية للإنتاج إلى ما يقارب الـ3.5 مليون طن متري.

وتتنوع منتجات حديد الإمارات من المقاطع الإنشائية من حيث العمق ما بين 200 و1,016 ملليمتر، وتشمل المقاطع الإنشائية الضخمة والثقيلة والمتوسطة، كما تقوم وحدة درفلة المقاطع الإنشائية الثقيلة التابعة للشركة بتصنيع شعاع الصلب المتوازي الأطراف، والأعمدة والركائز بعمق 1,016 مليمتر وعرض 427 مليمتراً والقنوات المتوازية الأطراف بعمق 430 مليمتراً.

وتستمر الشركة في مواصلة زخم الإنتاج والنمو عبر تطوير تصاميم خاصة من الستائر المعدنية (‏Sheet piles) ‬وفقاً ‬للدرجات ‬التي ‬تتماشى ‬مع ‬المقاييس ‬التالية:‭ (‬EN S355‭ ‬GP، ‭ ‬S390‭ ‬GP، ‭ ‬and S430‭ ‬GP‭)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا