• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تستهدف زيادة مشروعاتها بالدولة

الإمارات تستحوذ على 40% من أعمال «شنايدر إلكتريك» بالمنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

تستحوذ دولة الإمارات على نحو 40% من حجم أعمال شركة شنايدر إلكتريك العالمية، في منطقة الخليج، بحسب الدكتور مازن زين المدير العام للشركة بقطر والبحرين، الذي توقع زيادة حجم أعمال الشركة بالدولة.

وقال زين لـ «الاتحاد» على هامش مشاركة الشركة في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك»، إن دولة الإمارات تعد بمثابة نقطة انطلاق لمشاريع الشركة في منطقة الخليج، في ظل اهتمامها بالحلول الذكية وإنترنت الأشياء.

وأوضح أن منطقة الخليج تعد من المناطق العشر الأولى لشنايدر إلكتريك، حيث يوجد نحو 5 آلاف موظف للشركة بمنطقة الشرق الأوسط، كما أن فرع الشركة في الإمارات يحتل المرتبة الرابعة بين مكاتبها بمختلف دول العالم.

وذكر زين أن إيرادات شنايدر إلكتريك بلغت 27 مليار يورو العام الماضي، ويعمل بها 160 ألف موظف في أكثر من 100 دولة، يعملون على تزويد العملاء بحلول عالية الكفاءة لإدارة الطاقة والعمليات بطرق آمنة وموثوقة ومستدامة.

وقال «بدءاً من مفاتيح التحكم البسيطة إلى أنظمة التشغيل المعقدة، توفر تقنياتنا وبرمجياتنا وخدماتنا حلولاً فاعلة تساعد العملاء على إدارة وأتمتة عملياتهم، وتسهم تقنياتنا المترابطة في إعادة تشكيل القطاعات، وتحويل المدن، وإثراء حياة الناس بما يتوافق مع استراتيجيتنا الجديدة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا