• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

المر يبحث مع سفير الهند تعزيز التعاون البرلماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

استقبل معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي أمس، في مقر الأمانة العامة للمجلس بدبي، تي.بي. سيثارام سفير جمهورية الهند لدى الدولة.

وجرى خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، وتفعيل علاقات التعاون البرلماني بين المجلس الوطني الاتحادي والبرلمان الهندي، من خلال الزيارات، وتبادل الخبرات، والاطلاع على التجارب البرلمانية في البلدين.

وتطرق اللقاء، إلى العلاقات الاقتصادية في المجالات السياحية والاستثمارية، وأكد معالي المر أن الإمارات تعتبر بيئة جاذبة لمختلف الاستثمارات، لما توفره من بنية تحتية متطورة وحديثة بمعايير ومواصفات عالمية.

وتناول دور المجلس سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي، مشيراً إلى أن الإمارات حريصة على تهيئة جميع الظروف لإبراز المكانة التي تستحقها، من حيث الأمن والاستقرار والأجواء الجاذبة للمستثمرين والسياح من مختلف دول العالم، مضيفاً أنه توجد منظومة تشريعية تواكب التطور والتقدم الذي تشهده الدولة في مختلف المجالات.

وأشاد سفير الهند بالتقدم والتطور الذي تشهده الدولة في مختلف المجالات، وبما تحظى به من سمعة عالمية، بفضل دعم وتوجيه قيادتها الحكيمة لإبراز دور ومكانة الإمارات على الصعيد الدولي، مؤكداً الحرص على تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين بمختلف المجالات، لا سيما الاقتصادية، والاستثمارية، والسياحية. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض