• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تستعرض المرحلة التالية من النمو في معرض «أديبك»

«سيلنجاس» تستكمل مشاريع الهندسة والإنشاءات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تستعرض «‬سيلنجاس» ‬التابعة ‬لشركة ‬بترول ‬الإمارات ‬الوطنية «‬إينوك» ‬إنجازاتها ‬وإمكاناتها ‬في ‬قطاع ‬تخزين ‬النفط ‬والغاز، خلال مشاركتها في «‬معرض ‬ومؤتمر ‬أبوظبي ‬الدولي ‬للبترول» (‬أديبك ‬2016)، حيث تستكمل الشركة عدداً من مشاريعها المهمة المعنية بالهندسة والمشتريات والإنشاءات، بحسب بيان أمس.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك» «إن ’سيلنجاس‘ تتمتع بخبرة طويلة في قطاع النفط والغاز تتجاوز أربعة عقود، وتعد مثالاً على قصص النجاح الفريدة في دولة الإمارات، كما تحظى الشركة بسجل حافل بالإنجازات في توفير منتجات وخدمات تتسم بالسلامة والموثوقية من خلال مشاريع بالتعاون مع شركات نفط عالمية كبرى، وإقليمية ومحلية».

ومع حلول نهاية العام الجاري، ستستكمل «سيلنجاس» عدداً من مشاريعها المهمة المعنية بالهندسة والمشتريات والإنشاءات، بما فيها منشأة التكرير والمعالجة في الفجيرة، وهو مشروع يتكون من التصميم والتفاصيل الهندسية وإدارة المشروع وإنشاء الصهاريج، وتستطيع هذه المنشأة تخزين المواد البترولية مثل النافثا والديزل وزيت الغاز وزيت الوقود والكيروسين، وترتبط بمحطة التخزين عن طريق خط أنابيب. وهنالك مشروع منشآت تخزين غاز البروبين الجديدة لشركة «دوغاز» في جبل علي، وهو عقد هندسة وشراء وإنشاء دائرتي تخزين غاز البروبين المضغوط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا