• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

60 شركة عالمية تعرض التكنولوجيا المصرفية في أبوظبي

الإماراتيون يتداولون 12 مليار درهم يومياً في بورصات العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

يوسف البستنجي

يوسف البستنجي (أبوظبي)

تتجاوز قيمة الصفقات التي ينفذها المستثمرون الإماراتيون 12 مليار درهم في البورصات العالمية يوميا، عبر شركة آي دي إس سيكيورتيز التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها، حسب حسام الكردي نائب مدير العمليات في الشركة.

وقال الكردي لـ«الاتحاد» على هامش مشاركة الشركة في معرض تكنولوجيا التداول الإلكتروني «أبتك»، الذي انطلقت فعالياته أمس في أبوظبي، إن الشركة تنفذ تداولات في البورصات العالمية للأسهم، والسندات، والعملات والسلع والعقود الآجلة، تتجاوز قيمتها 10 مليارات دولار يوميا، ثلثها (نحو 3,3 مليار دولار تعادل ما يقارب 12 مليار درهم) يعود لمستثمرين إماراتيين.

وأوضح الكردي أن الشركة تعتبر الأولى على مستوى المنطقة، وتطمح لأن تكون من بين أكبر الشركات العاملة في هذا المجال على مستوى العالم، من خلال نوعية خدماتها والتكنولوجيا التي توفرها ومنصة التداول التي تمكن المتعاملين من الاستثمار والتداول في أي سوق من الأسواق سواء للسلع أو الأسهم والسندات أو العملات في آن واحد.

وقال إن الشركة تريد أن تستفيد من هامش الفرق في التوقيت (الفجوة الزمنية) بين إغلاق الأسواق الآسيوية من جهة وافتتاح الأسواق الأوروبية.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ تداولات عملائها في عدة مجالات منها أسواق الأسهم والسلع والتي تشمل النفط والذهب والفضة، وكذلك العقود الآجلة للسلع، وأوضح أن الشركة تقوم بإدارة العديد من الصناديق وتعمل في مجال إدارة الأصول والثروات الخاصة وغيرها، مبينا أن 20% من أصول الشركة مستثمر في أسواق الأسهم الإماراتية المحلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا