• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

منتخب الشباب يستهل «مرحلة مسفر» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

يخوض منتخبنا الوطني للشباب «مواليد 95» في السابعة والنصف مساء اليوم أول حصة تدريبية تحت إشراف الدكتور عبدالله مسفر المدير الفني الجديد للمنتخب، حيث يجري «الأبيض» معسكرا لمدة أربعة أيام حتى الجمعة المقبل بفندق اتحاد الكرة، تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة التي تستضيف منافساتها مانيمار أكتوبر المقبل.

واستدعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني 31 لاعبا إلى جانب أعضاء الجهاز الإداري والفني المكون من: الدكتور عبدالله مسفر، خالد بن حجر مديرا، سالم جوهر إداريا، ماجد حميد مساعد مدرب، سمير شاكر مدربا للحراس، محمد العربي طبيبا، حازم العشاوي معالجا طبيعيا، جورج بوغنار مدلكا وجمال الحاج مسؤول مهمات.

وتضم قائمة اللاعبين: سلطان عبدالله المنذري ومحمد عبدالله وحمد خالد وخالد العطاس وأحمد ربيع وعبدالرحمن جاسم واحمد محمد احمد وزايد عبدالله «الجزيرة»، جمال إسماعيل الحوسني وخالد إسماعيل ومحمد خير الله واحمد سلمان العكبري وخالد عبدالرحيم باوزير ومحمد سلمان العكبري «الوحدة»، حميد سالمين وعلي غلوم وحمد محمد «الأهلي»، فراس صالح الخبيصي ومحمد سعيد بوسنده وعلي حسين ومحسن عبدالله وخالد خلفان «العين»، مروان علي وحمد محمد إسماعيل «النصر»، علي حسن سالمين وعبدالله محمد كاظم «الوصل»، سعيد حريق وربيع علي حسن «الفجيرة»، جاسم جوهر «بني ياس»، عبدالقادر علي قمبر «الخليج» وبدر بلال النوبي «الشعب».

ومن المقرر أن يؤدي منتخبنا الشاب خمس حصص تدريبية بملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في الخوانيج، يذكر أن الأبيض كان قد خاض عشر مباريات ودية في الفترة الماضية مع منتخبات مصر وعُمان واندونيسيا وإيران واليابان بواقع مباراتين مع كل منتخب، وذلك في إطار تحضيرات منتخبنا الجادة للنهائيات الآسيوية، حيث يركز الجهاز الفني على خوض أكبر عدد من التجارب مع مدارس كروية مختلفة استعدادا للنهائيات.

من جانبه، وصل إلى الدولة في وقت متأخر مساء أمس المدرب الدكتور عبدالله مسفر وخالد بن حجر مدير المنتخب، وذلك بعد أن زارا خلال الأيام الثلاثة الماضية سلوفاكيا للوقوف على ترتيبات المعسكر الذي سيجريه الأبيض في الفترة المقبلة. يشار إلى أن قرعة نهائيات كأس آسيا للشباب قد أسفرت عن تواجد منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أوزباكستان واستراليا واندونيسيا.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا