• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يبدأ تجمعه 3 يوليو المقبل

«أبيض 98» يعسكر في تركيا استعداداً لـ «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

يستعد منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مواليد 98 لخوض معسكر خارجي بمدينة إسطنبول التركية خلال الفترة من 7 إلى 26 يوليو 2014، في إطار برنامجه التحضيري للمشاركة في بطولة المنتخبات الخليجية للناشئين مواليد 98 في نسختها الحادية عشرة المقرر بالعاصمة القطرية الدوحة من العاشر إلى التاسع عشر من أغسطس المقبل، بمشاركة ستة منتخبات خليجية تم توزيعها على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى الإمارات والسعودية والبحرين، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات الكويت وقطر وعُمان.

ويفتتح منتخبنا مشواره في البطولة بمواجهة شقيقه السعودي 10 أغسطس، على أن يلتقي البحرين 12 من ذات الشهر، وحسب لائحة البطولة يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي الذي سيلعب 17 أغسطس، فيما تقام المباراة النهائية 19 أغسطس، علماً بأنه وفي حالة انتهاء مباريات الأدوار النهائية بالتعادل يتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية مباشرة دون الحاجة للعب أشواط إضافية.

وكان الجهاز الفني لمنتخبنا للناشئين أعلن عن قائمة ضمت 26 لاعباً للسفر إلى تركيا إضافة إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري وهم: بدر صالح مدرباً، وبدر أحمد مديراً، خالد محمد الحوسني مساعداً، زكريا أحمد مدرباً لحراس المرمى، خلدون الكلوب طبيباً بدر عبدالوهاب معالجاً، جورج بوغنار مدلكاً، فتحي مناع مسؤولاً للمهمات، واللاعبون: سعود عبدالرزاق، عثمان محمد أحمد، خلفان حسن خلفان «الأهلي» خميس صالح إسماعيل «بني ياس»، سعيد حزام مبخوت، عبدالرحمن عبدالله خميس، عيسى محمد عبيد، فيصل المطروشي، ماجد محمد، محمد عبدالله الحمادي، يوسف عبدالكريم محمد «الجزيرة»، راشد سالم غميل «حتا»، عبدالعزيز سالم علي «دبي»، عمران جاسم أحمد «الشارقة»، عمار درويش محمد «الشباب»، خليفة محمد يوسف «الشعب»، محمد صالح سليمان «عجمان»، سعيد جمعة السعدي، محمد فاضل، منصور سالم علي «العين»، أحمد عامر النقبي، محمد حسين فرج «اتحاد كلباء»، شعيب إبراهيم الحربي، عبدالله فيصل الكربي، منصور إبراهيم الحربي «الوحدة»، عبدالله مال الله جمعة «الوصل».

ويبدأ أبيض الناشئين تجمعه بفندق اتحاد الكرة بمنطقة الخوانيج بدبي 3 يوليو المقبل على أن يؤدي تدريباته بملعب ذياب عوانة لغاية موعد السفر والمقرر 7 من نفس الشهر عبر مطار دبي الدولي.

وحرص المدرب الوطني بدر صالح على التواجد في تركيا خلال الأيام الماضية رفقة مدير المنتخب بدر أحمد، وذلك لتفقد مقر إقامة البعثة وملاعب التدريب والمباريات الودية التي سيلعبها الأبيض خلال فترة المعسكر.

ويعتبر منتخب الناشئين مواليد 98 بقيادة المدرب الوطني بدر صالح من المنتخبات الواعدة التي يعول عليها اتحاد كرة القدم في المستقبل لمواصلة سلسلة النجاحات التي حققتها منتخباتنا الوطنية خلال السنوات القليلة الماضية بسواعد وطنية خالصة، حيث استطاع أبيض الناشئين أن يحرز لقب النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت على الملعب المغطى بأسباير بعد فوزه في المباراة النهائية على شقيقه الكويتي بضربات الجزاء الترجيحية 3-0 ليحقق اللقب الرابع بعد 2006 و2009 و2010.

وقبلها كان قد حصل على المركز الثاني وبفارق الأهداف عن العراقي في بطولة غرب آسيا الرابعة للناشئين تحت 16 عاماً التي أقيمت في مدينة رام الله بالضفة الغربية بفلسطين أغسطس من العام الماضي.

وعلى الرغم من عدم تأهله إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين المقبلة بعد احتلاله المركز الثاني بعد المنتخب الإيراني في التصفيات التي أقيمت في باكستان والتي ضمت كذلك منتخبي باكستان وسريلانكا إلا أن أبيض الناشئين واصل تجمعاته الداخلية والخارجية، وخاض عدداً من المباريات الودية آخرها مع نظيره المصري كسبها بثنائية نظيفة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا