• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

فتح باب التسجيل لـ «رمضانية» النادي المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

بدأ النادي المصري في عجمان، تلقي طلبات المشاركة في بطولته الرمضانية الثالثة للمؤسسات التي تقام هذا العام تحت شعار «في حب مصر»، وذلك خلال الشهر الكريم، بداية من 6 رمضان وتستمر لمدة أسبوعين، وتقام البطولة في مقر النادي بمنطقة مشيرف بعجمان، وتشهد سنوياً مشاركة أبرز الفرق الرياضية في عجمان للمنافسة على لقب المؤسسات.

وقد تم اختيار اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة محمد أبو إسماعيل رئيس اللجنة المنظمة، وعضوية كل من هشام الشربيني وأحمد جودة ومحمد حسين ومنير عبد الباري وبولا بولس، وأكد رئيس اللجنة المنظمة أن البطولة تقام سنوياً من أجل الحفاظ على الروح الرياضية والاجتماعية بالنادي عن طريق التواصل فيما بين الأعضاء من خلال التجمعات الرمضانية الرياضية في جو من المنافسة الرياضية على لقب البطولة.

وكانت النسخة الماضية للبطولة قد شهدت تتويج فريق الزمالك للمقاولات بلقب البطولة الثانية، وتقام البطولة الثالثة هذا العام تحت شعار «في حب مصر»، وذلك تضامناً مع الشعب المصري واحتفالاته هذه الأيام بتنصيب الرئيس المصري الجديد، ولذلك فقد قامت اللجنة المنظمة بتجهيز بعض الفقرات الخاصة التي سيتم عرضها خلال البطولة. (عجمان - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا