• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يواجه رديف سبارتك موسكو في معسكر ألمانيا الخميس

منتخبنا الأولمبي يدشن تجاربه الودية بلقاء هايم شتاتن اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

يبدأ منتخبنا الوطني الأولمبي اليوم مرحلة المباريات الودية، حيث يواجه فريق هايم شتاتن الألماني على هامش معسكره المقام حالياً في مدينة ريجزبيرج الألمانية تحضيراً للمشاركة في النسخة السادسة من البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية المقرر إقامتها بالدوحة في الفترة من 30 أغسطس وإلى 11 سبتمبر.

وتحضيراً للمباراة أدي منتخبنا مران أمس بمشاركة جميع اللاعبين وقف من خلاله الجهاز الفني على مستويات اللاعبين وجاهزيتهم البدنية للمشاركة في المباراة، ومن المنتظر أن يمنح المدرب علي إبراهيم الفرصة لجميع اللاعبين للوقوف على مستوياتهم ومدى استفادتهم من المعسكر.

ويختتم المنتخب معسكره التحضيري بتجربة ودية ثانية الخميس المقبل عندما يواجه رديف فريق سبارتك موسكو الروسي الذي يقيم هو الآخر معسكراً تحضيرياً في ألمانيا.

من جانبه اعتبر الوطني علي إبراهيم مدرب المنتخب أن التجربتين الوديتين أمام هايم شتاتن الألماني وسبارتك موسكو الروسي ستمنحانه صورة أفضل عن مستوى اللاعبين، كونها تأتي بعد جملة من التدريبات الصباحية والمسائية التي ضعوا لها في الفترة الماضية.

وأعرب عن أمله في أن يتعرف على كل صغيرة وكبيرة في المنتخب بنهاية المعسكر، حتى يستطيع أن يبني خططه قبل البطولة الخليجية.

وأوضح أنه ركز خلال فترة المعسكر الماضية على تمارين التقوية بالتدريبات البدنية وتمارين الصالة والسباحة علاوة على بعض التدريبات التكتيكية واختبارات تحديد المستوى البدني، والذي على أثره وضعت لهم برامج بدنية خاصة.

وأكد إبراهيم إنه لمس استجابة كبيرة من اللاعبين على الرغم من التدريبات الشاقة التي خضعوا لها، لافتاً إلى أن اللاعبين أدوا التدريبات بجدية وروح معنوية عالية ما يؤكد أنهم يدركون الفرصة التي حصلوا عليها بالتواجد ضمن قائمة المنتخب.

وأشاد مدرب المنتخب بالأجواء داخل المعسكر، لافتاً إلى أن اللاعبين ملتزمون بالبرنامج الذي تسلموه لحظة وصولهم لألمانيا، معرباً عن أمله في أن يؤدي المعسكر أغراضه بالكامل عندما يبدأ المنتخب مشواره في البطولة الخليجية.

وبدوره أشار الدكتور عبدالله بارون طبيب المنتخب إلى أن جميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة، وأن الجهاز الطبي يتابع حالة اللاعبين بصورة يومية، لافتاً إلى أن لاعبي المنتخب يؤدون التدريبات بروح معنوية عالية وأن الفائدة ستكون كبيرة على المنتخب بنهاية المعسكر. وكان منتخبنا قد أدى 20 حصة تدريبية صباحية ومسائية خلال الفترة الماضية تحت إشراف المدرب الوطني علي إبراهيم، وجهازه المساعد المكون من محمود عبدالجليل ورضا السلاوي مدرب اللياقة البدنية وناصر خميس مدرب حراس المرمى، بمشاركة جميع اللاعبين وهم: سالم سلطان، محمد سيف، سهيل المنصوري وسلطان سيف «الوحدة»، فرج جمعة، أحمد برمان وسعيد المنهالي «العين»، سالم راشد، سيف المقبالي وسالم علي «الجزيرة» محمد سرور، يوسف سعيد ومانع سعيد ويوسف سعيد «الشارقة» نواف الشرقي وسالم سعيد «بني ياس»، حسن حمزة، عبدالرحمن علي «الشباب»، خليفة مبارك، راشد جلال، أحمد شامبيه وعبدالله إسماعيل «النصر»، علي يعقوب ومحمد أحمد «الشعب»، عبدالله النقبي ومحمد حسين خوري «الظفرة»، خليفة بن لاحج «الوصل». ويلعب الأبيض في البطولة الخليجية ضمن المجموعة الأولى بجانب الكويت والبلد المستضيف قطر، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وعُمان، وسبق لمنتخبنا أن حصل على لقب البطولة في عام 2010 على حساب نظيره الكويتي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا