• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن الدورة تساهم في صقل وإعداد اللاعبين

الهاشمي: «أولمبياد الضباط» محطة مثالية لإعداد أبطال الجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

رفع عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحاد الآسيوي رئيس اتحاد الجو جيتسو، باسم كل المنتسبين للاتحاد، أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مثمناً آيادي سموه ودعمه الدائم للرياضة والرياضيين بشكل عام، وللعبة الجو جيتسو خاصة، ولكل المنتمين إليها، من لاعبين وإداريين وفنيين.

كما أعرب عن بالغ شكره وتقديره إلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي ودعمه المتواصل لتنمية الحركة الرياضية، مثمنا اهتمام ودعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، لرعاية سموه الدائمة للرياضة في شتى المحافل، ومنها أولمبياد الضباط الرمضاني، الذي بات فعالية رئيسية ودائمة في أجندة الرياضة الإماراتية، كما بات بداية تنتظرها مختلف اللعبات، لتكون نقطة الانطلاقة لموسم جديد، حافل بالتحديات.

واكد الهاشمي ان تواصل البطولة لمدة 19 عاماً بحد ذاته انجاز تفخر به الساحة الرياضية، لإسهاماتها الفاعلة والكبيرة في دعم مساعي التنمية والتقدم الرياضي، وتوفير منصات الاحتكاك والتجارب لكافة الاتحادات الرياضية، بجانب إسهاماتها في تخريج وصناعة الابطال من المواهب الواعدة، منوها على أن تنظيم البطولة خلال الفترة 21 يونيو الجاري وحتى 8 يوليو المقبل بمشاركة 4000 رياضي ورياضية في 12 مسابقة رياضية فردية وجماعية، يؤكد من جديد على اهمية ومكانة البطولة في أجندة الفعاليات الرياضية الرمضانية.

وقال الهاشمي: منذ فترة، أسدل الستار على موسم الجو جيتسو، الذي جاء حافلاً بالفعاليات والبطولات، سواء المحلية أو الإقليمية أو العالمية، وكان ثرياً وناجحاً والحمد لله من الوجوه كافة، ومن الطبيعي أن تتجه أفكارنا إلى الموسم الجديد، وما ينتظرنا فيه، وما نتطلع إليه، وتأتي دورة نادي ضباط القوات المسلحة الرمضانية بنسختها التاسعة عشرة، بوصفها محطة مثالية، ننطلق منها إلى الموسم الجديد، ونطمئن على لاعبينا، ونوفر لهم فرص احتكاك مثالية.

وأضاف: «نحن في اتحاد الجو جيتسو حريصون على أن نكون شركاء فاعلين في رؤى الوطن واستراتيجية التطوير والتنمية، والشراكة تأتي بالمساهمة في تخريج جيل من الأبطال المتوازنين نفسياً وذهنياً وبدنياً وصحياً، وهذه المثل توفرها الجو جيتسو، ولذا باتت مشروعاً للوطن كله، وعرفت طريقها إلى المدارس وإلى كل بيت، وصارت بالنسبة لنا أمانة نحملها ونحن حريصون على أن نؤديها كما ينبغي، معاوداً التأكيد على أن الاتحاد بذلك إنما يريد أن يرد بعضاً من جميل الوطن». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا