• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

انطلاقة قوية لـ «دولية» دبي لناشئي اليد

النصر يفرض التعادل على فورشاجا وخسارة الأهلي والشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

انطلقت أمس الأول منافسات بطولة دبي الدولية لكرة اليد للناشئين في نسختها الثانية بصالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي الشباب، والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي وشركة توب سبورت، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، ويشارك فيها 12 فريقا منها 8 فرق من 7 دول أوروبية و4 فرق من دبي، هي الأهلي والوصل والشباب والنصر، وتختتم منافسات البطولة الخميس المقبل.

وتأتي البطولة في إطار إستراتيجية مجلس دبي الرياضي لدعم المراحل السنية للفرق الجماعية في أندية دبي وتجهيزهم للموسم المقبل، والتي تصب في مصلحة المنتخبات الوطنية، خاصة أن المراحل السنية التي تمثل مستقبل الألعاب لما تضمه هذه الفئة من شريحة كبيرة في الأندية، ويحرص مجلس دبي الرياضي على توفير كل متطلبات النجاح لهذه البطولة من خلال الرعاية والدعم الكبيرين وبالتعاون مع شركة توب سبورت.

وقامت اللجنة الفنية للبطولة بتقسيم الفرق إلى مجموعتين، الأولى تضم فرق الشباب والنصر من دبي واتش اي إي من الدنمارك ولوجي «ب» من السويد وفورشاكا السويدي وريجموند الهولندي، وضمت المجموعة الثانية أندية الأهلي والوصل من دبي واريز الإيطالي وإستير الفرنسي وفوكس برلين الألماني ولوجي «أ» السويدي.

وشهد اليوم الأول إثارة كبيرة وتنافساً قوياً بين الفرق التي تسعى لتحقيق الانتصارات من بداية البطولة لضمان تواجدها في الأدوار النهائية والمنافسة على اللقب، وأقيمت 6 مباريات معدل 3 مباريات في كل مجموعة، ففي المجموعة الأولى نجح فريق اتش آي إي الدانماركي حامل اللقب في الإعلان عن قوته مبكراً بالفوز على فريق لوجي «ب» السويدي 25-16، فيما خسر الشباب في مواجهة ريجموند الهولندي بنتيجة 28-17، وتمكن النصر من فرض التعادل على منافسه فورشاجا السويدي 19-19.

وفي المجموعة الثانية خسر الأهلي أمام أسترا الفرنسي بنتيجة 23-22، ونجح فوجس برلين الألماني في هزيمة لوجي «أ» السويدي 21-19، وفاز اريزو الايطالي على الوصل 24-16. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا