• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جوجاك، ممثلاً وحيداً في القارة الأوروبية

10 سفراء لأجانب دوري الخليج العربي مع المنتخبات الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

معتصم عبدالله (دبي)

تشهد المشاركات القارية للمنتخبات الوطنية خلال الأسبوع الحالي وجود 10 أسماء لأجانب دوري الخليج العربي لكرة القدم يمثلون أندية الوحدة، بني ياس، الجزيرة، الظفرة، النصر، الشباب، دبا الفجيرة، الإمارات، واتحاد كلباء مع منتخبات العراق، المجر، الأردن، مالي، أستراليا، سوريا، المغرب، أوزبكستان، وبوركينا فاسو، من أصل 56 محترفاً أجنبياً في الأندية الـ14 للدوري يمثلون 26 دولة.

وضمت قائمة أجانب الدوري المنضمين إلى منتخبات بلدانهم الوطنية تأهباً للاستحقاقات القارية بالاس جوجاك لاعب الوحدة وقائد منتخب المجر الذي يستعد لخوض مباراة الجولة الرابعة في تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 أمام ضيفه منتخب أندورا المقررة الأحد المقبل ضمن المجموعة الثانية، حيث يحتل المجر المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف سويسرا والبرتغال.

ويستعد الثنائي أحمد إبراهيم مدافع الظفرة ومواطنه مهند كرار مهاجم النصر للمشاركة مع «أسود الرافدين» في مباراته المنتظرة أمام منتخبنا الوطني الثلاثاء المقبل بالعاصمة أبوظبي ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة الذهاب، ضمن الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ويحتل منتخب العراق المركز الخامس في المجموعة الثانية من التصفيات برصيد 3 نقاط من فوز على تايلاند 4 - صفر و3 خسائر أمام أستراليا صفر-2 والسعودية واليابان 1-2.

ويعول بوستيكوجلو مدرب منتخب أستراليا الذي فضل إراحة الهداف التاريخي تيم كاهيل خلال مباراة الجولة المقبلة أمام تايلاند، ضمن المجموعة الثانية على جاهزية بقية عناصر المنتخب، والذي ضمت تشكيلته لاعب وسط بني ياس مارك ميلجيان، ويحتل منتخب «سوكيروس» المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ثماني نقاط وبفارق نقطتين عن منتخب السعودية المتصدر، بينما لم تحقق تايلاند أي نقطة وخسرت أربع مرات متتالية.

ويشارك عمر خريبين مهاجم الظفرة مع منتخب بلاده سوريا في المباراة الودية أمام سنغافورة غداً بماليزيا، استعداداً لمباراته مع إيران المقررة في 15 نوفمبر الجاري في ماليزيا أيضاً، ضمن خامس جولات تصفيات مونديال روسيا، وتحتل سوريا المركز الرابع في المجموعة الآسيوية الأولى، برصيد 4 نقاط مقابل 10 نقاط لإيران المتصدرة و9 نقاط لأوزبكستان الثانية، و7 نقاط لكوريا الجنوبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا